في افتتاح دوري الدرجة الأولى

الخليج يواجه المجزل والوحدة يقص الشريط بجدة والطائي في ضيافة نجران

جانب من استعدادات فريق الخليج لانطلاقة الموسم

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

رحلة جديدة تنطلق اليوم الثلاثاء عنوانها البحث عن بطاقتي الصعود لدوري الأضواء والشهرة، وذلك عندما تنطلق مباريات الجولة الأولى من عمر دوري الدرجة الأولى في الموسم الرياضي الجديد 1439 / 1438وهو الموسم رقم 41 لبطولة دوري الدرجة الأولى.
وستقام مساء اليوم أربع مباريات ستكون على النحو التالي:

الخليج – المجزل

على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بسيهات، يلتقي الخليج بنظيرة المجزل في مباراة يتوقع أن تظهر بصورة جيدة من الفريقين، فيدخل الخليج من أجل العودة لدوري الأضواء، فيما يدخل المجزل من أجل تكرار محاولته مرة أخرى والمنافسة على الصعود مجدداً بعد تهبيطه بقرار من الاتحاد السعودي.

نجران – الطائي

وفي لقاء متكافئ يلتقي نجران بالطائي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وقد تكون الرغبة مشتركة من الطرفين بحثاً عن النقاط الثلاث وبداية جمع مهر الصعود. الفريقان مؤهلان على المنافسة، هما سبق لهما الصعود وسيحاول كل فريق فعلها مجدداً والمنافسة على خطف بطاقتي الصعود لاستعادة أمجاده السابقة.

هجر – الكوكب

وفي الأحساء يستقبل هجر ضيفه الكوكب الضيف الجديد على الدوري، ويأمل هجر في تدشين مشواره في دوري الأولى بتحقيق النقاط الثلاث التي ربما تدفعه نحو المنافسة والعودة لدوري الأضواء، فيما يسعى الكوكب لحصد نقاط اللقاء من أجل تثبيت أقدامه منذ البداية.

الوحدة – جدة

ويستضيف الوحدة نظيره فريق جدة ضيف دوري الأولى في مباراة يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة، فالوحدة يسعى للمنافسة على الصعود مبكراً، وهو من الفرق المؤهلة، في المقابل فريق جدة يأمل أن يظهر بالشكل المأمول، والسعي أن يكون فريقا لا يستهان به في دوري الأولى.
وتستكمل غداً الأربعاء منافسات الجولة بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقى العروبة بالوطني في الجوف، ويستضيف النهضة ضمك بالدمام، ويحل النجوم على الشعلة بالخرج، ويتقابل القيصومة والحزم في حفر الباطن.

جانب من تدريبات نجران


التدريب الأخير لفريق الوحدة قبل مواجهة جدة

التدريب الأخير لفريق الوحدة قبل مواجهة جدة


تدريب هجر الختامي استعداداً لمباراة الكوكب

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...