تتضمن علامات تجارية شهيرة وحصرية ذات جودة عالية

"لايف ستايل" تطلق مجموعتها المنتظرة لموسم العودة للمدارس

1035837.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

أعلنت “لايف ستايل” عن مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية ذات الجوة العالية، والتي تشكل أحدث وأجمل صيحات موسم العودة للمدارس الذي يطرق الأبواب، إضافة إلى عروض رائعة وهدايا عند الشراء بمبلغ 250 درهم وأكثر.

وطرحت “لايف ستايل” دليلاً يتضمن أحدث التصاميم والموديلات لمساعدة الآباء في اختيار ما يواكب توجهات أبنائهم، خصوصاً مع ارتفاع الأسعار الملحوظ الذي تشهده الأسواق حالياً، والذي يجعل معظم الآباء يترددون في الانقاق على الإكسسوارات المدرسية نظراً لتخطيها الميزانية المخصصة لهذا الموسم.

1035838.jpg

وتضمن دليل “لايف ستايل” خمسة عناصر أساسية تساعد على الاختيار، أولها الطبعات البوهيمية، حيث تتضمن تشكيلة JWorld لحقائب الظهر ومحافظ الأقلام طبعات جرافيكية ورسومات مميزة، بينما تتوجه حقائب “المونوكروم” إلى الطلاب الباحثين عن الأناقة والشياكة حتى في الأوقات المدرسية.

أما العنصر الثاني فيتمثل في التصاميم الصيفية والخط الفني، إذ إنه مع تشكيلة Bloom وJWorld وIce Pop للقرطاسية المستوحاة من الطبيعة والألوان المبهجة، سيحب الطلاب العودة لصفوف المدرسة لاستخدامها والاستمتاع بها.

وبالنسبة للألوان، وخصوصاً الألوان الكلاسيكية، ولأن موضة “الريترو” تثبت نفسها في كل موسم، فقد أطلقت “لايف ستايل” في مجموعتها بعضاً من الاكسسوارات المدرسية المزينة بهذا الطابع بالإضافة إلى تشكيلة Cosmic للحقائب والدفاتر والمستلزمات كافة.

1035839.jpg

وفيما يخص المستلزمات كالدفاتر والأجندات واليوميات، فإن قرطاسية Ice London وأجندات Bloom ستساعد على الدراسة وترتيب أفكار الطلاب قبل وأثناء كل درس، بينما ستساعده مجموعة أقلام Studio الملونة في تدوين جميع النقاط والملاحظات الهامة.

ولم تنس “لايف ستايل” أن تكون المقتنيات الدرسية متناسقة، حيث تقدم مجموعتها المتناسقة للمستلزمات المدرسية بطبعات ملونة تناسب الفتيان والفتيات ومن ضمنها JWorld وSantoro و Pepe Jeans London وReal Madrid وغيرها الكثير، حيث يتضمن الطقم كافة القطع اللازمة من حقائب الترولي حتى عبوات الماء والدفاتر.

وعلاوة على ذلك، تمنح “لايف ستايل” عملاءها عروضاً رائعة، إذ إنه عند انفاقهم مبلغ 250 درهماَ وأكثر، سيحصلون على سماعة بلوتوث أو سماعات رأس بسعر خيالي يبلغ 10 دراهم فقط، بالإضافة إلى فرصة ربح أيفون وسماعات بلوتوث وقسائم هدية وغيرها الكثير وكل ذلك عن طريق إلتقاط سيلفي مع هاشتاغ #Skoolfie.

مشيرة إلى أن صفحتها على “فيسبوك” و”انستجرام” تتضمن الكثير من المعلومات عن هذه العروض.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...