شركة الطيران البريطانية تحدد ..

أبرز 5 وجهات ينصح باستكشافها لقضاء العطلات خلال موسم الخريف

1035890.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

مع انتهاء فصل الصيف مبشراً بقدوم الخريف، حددت شركة الخطوط الجوية البريطانية أبرز الوجهات الرائدة لقضاء العطلات الموسمية.

ومن القرى والبلدات الأوروبية الساحرة، إلى أكبر المدن وأكثرها ازدحاماً وحيويةً في أمريكا الشمالية.

وأعلنت الشركة البريطانية الرائدة عن إطلاقها لموسم تخفيضات نهاية فصل الصيف مع باقة واسعة من الأسعار الخاصة التي تهدف لتمكين المسافرين من خوض تجربة خريفية لا تنسى في بعض من أجمل مناطق العالم وأكثرها سحراً.

وبفضل شبكتها العالمية التي تتكون من 200 وجهة مختلفة، يمكن للمسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية البريطانية المنطلقة من دولة الإمارات العربية المتحدة اختيار أي واحدة من الدرجات الأربع لمقصورات الركاب خلال فترة التخفيضات عند قيامهم بحجز تذاكرهم خلال الفترة الممتدة بين 12 سبتمبر و1 أكتوبر، وذلك للرحلات الجوية التي تسيرها الشركة حتى تاريخ 31 مارس 2018.

وسواء كنتم تفضلون الاسترخاء أثناء مشاهدة غروب الشمس الساحر أو الاستمتاع بألوان الخريف في بعض من أشهر مدن العالم، يقدم لكم فريق خبراء السفر في شركة الخطوط الجوية البريطانية مجموعةً من النصائح حول المكان الأمثل لمشاهدة أولى بشائر فصل الخريف.

1035892.jpg

لندن

استمتعوا بمشاهدة أولى لحظات الخريف الممزوجة بسحر العاصمة البريطانية لحظة وصولكم إلى مطار “هيثرو”، موطن شركة الخطوط الجوية البريطانية.

ومع استعداد المدينة لاستضافة واحدة من أكبر فعاليات الأزياء خلال الموسم -أسبوع لندن للموضة – ووجود العديد من الأماكن المفتوحة والمتاحة أمام الزوار والسكان للاستمتاع بنسمات الهواء الخريفية العليلة، تتوفر العديد من المواقع المثالية التي في هذه المدينة الساحرة لتوديع فصل الصيف بالطريقة الأمثل.

وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من وسط مدينة لندن، يمكنكم مشاهدة أوراق الأشجار الشاهقة البالغ عددها 4000 شجرة تتحول إلى اللون الأصفر الذهبي أثناء خوضكم لرحلة ممتعة في أرجاء المساحات الخضراء العصرية المذهلة الممتدة على مساحة 350 فداناً في متنزه “هايد بارك”.

وفي حال كنتم ترغبون بالخروج من المدينة لخوض تجربة أنيقة ومتميزة، يمكنكم الهروب من صخب المدينة إلى أجمل المقاصد الريفية التي تعج بالمشاهير من أمثال “سوهو فارمهاوس” و”بابنتون هاوس” ولايموود هوتيل” و”ذا نيد”.

أما في حال كنتم راغبين بالمزيد من الهدوء والألوان الخريفية الساحرة، يمكنكم الذهاب في رحلة رائعة إلى منطقة “كوتسوولدز” أو “فوياج” أو منطقة البحيرات للاسترخاء بين التلال والاستمتاع بالنسمات الخريفية اللطيفة بعيداً عن الصخب والازدحام.

وتسير الخطوط الجوية البريطانية رحلات متعددة أسبوعيا من المملكة العربية السعودية إلى لندن مقابل 2107 ريال سعودي في كل من جدة والرياض.

1035891.jpg

إيطاليا

سواء في ميلانو أم روما أم لومبارديا أم توسكانا، تتزين إيطاليا بإطلالات مميزة من الألوان خلال فصل الخريف. ويمكن للسياح استكشاف مزيج من الكنوز والآثار والمعالم القديمة أو الحديثة في بعض من أكثر المدن رومانسيةً حول العالم – من المواقع التاريخية في روما إلى المتاجر الأنيقة في ميلانو. وفي حال كنتم راغبين بزيارة الريف الإيطالي الجميل.

ويمكنكم الاستمتاع بدرجات الحرارة الدافئة والأسعار المنخفضة التي توفرها مهرجانات المأكولات والعنب التي تقام في مئات المدن حول إيطاليا.

وعلاوةً على ذلك، يمكنكم الذهاب في رحلات المشي في منطقة “سينك تير” (المدن الخمس) ورحلات الطريق إلى إقليم توسكانا ومشاهدة المعالم الكلاسيكية على طول ساحل “أمالفي” والسباحة في مياه المتوسط التي تبقى دافئة في الأشهر الباردة والتنزه في أرجاء الحدائق العامة – من حديقة “جيارديني بوبليسي” (الحديقة العامة) في ميلانو إلى حدائق “فيلا بارديني” في فلورنسا و”فيلا سيليمونتانا” التي تبعد مسافةً قصيرةً عن مدرج “الكولوسيوم” الشهير في مدينة روما.

وتوفر شركة الخطوط البريطانية عدة رحلات يومية من مطار ’هيثرو‘ في لندن إلى إيطاليا. يمكنكم الاستفادة من الأسعار المخفضة لتذاكر الذهاب والإياب من المملكة العربية الىسعودية إلى إيطاليا (عبر مطار ’هيثرو‘ في لندن) من جدة والرياض مقابل 1892 ريال سعودي.

ألمانيا

تعتبر ألمانيا الواقعة في قلب القارة العجوز المكان المثالي لمشاهدة تحول الفصول وتبدلها. وباعتبارها الوجهة المفضلة للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، تمتلك ألمانيا الكثير في جعبتها – من المدن العالمية النابضة بالحياة والقلاع الساحرة والأرياف الخلابة وأكثر من 100 متنزه وطني.

وتعتبر ميونخ واحدةً من المدن الجديرة بالزيارة خلال رحلتكم عبر إقليم بافاريا التي تحمل طابعاً ثقافياً غنياً بحق.

وإلى جانب كونها موطن مهرجان أكتوبر ذو الشهرة العالمية، تحتضن مختلف مناطق إقليم بافاريا (المعروف أيضاً باسم فرانكونيا) العديد من الاحتفالات خلال فصل الخريف، حيث يمكنكم التجول عبر المدن والبلدات التقليدية الجميلة وزيارة المواقع التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى في نورمبيرغ وبامبيرغ.

أو يمكنكم زيارة الغابة السوداء في المنطقة الجنوبية الغربية التي تتميز بتضاريسها الجبلية لخوض تجربة مميزة في قلب الغابات دائمة الخضرة – المصدر الوافر الذي استقى منه الأخوين جريم إلهام الحكايات والأساطير الشعبية.

اختاروا رحلتكم المفضلة من جدة والرياض إلى ألمانيا عبر مطار “هيثرو” مع شركة الخطوط البريطانية مقابل 2010 ريال سعودي

الساحل الشرقي للولايات المتحدة

سارعوا لتوضيب أمتعتكم والذهاب إلى مدينة نيويورك لحضور أسبوع الأزياء والموضة، وتطغى الصيحات الجديدة على المشهد ويجتمع الزوار والسكان المتحمسون ضمن التظاهرة الرائعة المنتظرة من واحدة من أبرز عواصم الموضة في العالم. وسواء كنتم تعتزمون زيارة المدينة لحضور فعالية الأزياء الرائدة أم لحضور الحفلات الحصرية المميزة أو التجول في المدينة التي كانت مصدر إلهام العديد من الأغاني والأحلام، يعتبر خريف نيويورك بمثابة تجربة لا تنسى.

ويعتبر التغير الذي يطرأ على أوراق الأشجار السمة المميزة للرحلة عبر متنزه ’سنترال بارك‘ الشهير. ومن دوامة الخيل إلى الحديقة الزجاجية وقلعة “بلفيدير”، تتناثر العديد من المواقع المثالية لمشاهدة تحول لون الأوراق والتقاط صور وذكريات نقية وأصلية.

وعلاوةً على ذلك، يمكنكم التوجه إلى الجنوب الشرقي وخوض تجربة مميزة مع الحياة البرية الغنية ومحميات الغابات في جبال “كاتسكيل” التي تتميز بقممها الـ 35 والتي تعتبر موطن مهرجان “وودستوك” الشهير.

وعلى بعد أقل من ساعتين بالسيارة من مدينة نيويورك، يمكن للمسافرين الاقتراب بشكل أكبر من الطبيعة الأم والاستمتاع بمسارات المشي المتعددة. ويتميز متنزه “أديرونداك” الضخم بوجود العديد من الشلالات والجبال، ويعتبر من بين أبرز الأماكن الجديرة بالزيارة بالنسبة لمحبي المغامرات.

1035894.jpg

الساحل الغربي للولايات المتحدة

من واشنطن العاصمة إلى كاليفورنيا الجميلة، يعتبر الساحل الغربي للولايات المتحدة المكان الأمثل لقضاء فصل الخريف؛ إذ تنتشر الألوان الذهبية والبرونزية الخريفية على امتداد المئات من الغابات والممرات الطبيعية في ولاية كاليفورنيا.

ويمكنكم إضافة لمسة من اللون الأحمر على هذه التجربة اللونية الغنية مع جسر “جولدن جيت” الشهير في سان فرانسيسكو وخليجها المذهل والضباب الأسطوري الذي يميز المدينة لدرجة أن قاطنيها أطلقوا عليه اسم “كارل”.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الذهاب إلى بلدة “سوساليتو” الساحرة والهادئة للاستمتاع بطبق “كلام شاودر” المحلي أثناء الاصغاء لهمسات الخليج الهادئة.

ويمكن للمسافرين الذهاب إلى عمق ولاية كولورادو لزيارة سلسلة جبال كولورادو التي ستغطيها الثلوج في وقت قريب.

وفي الساحل الغربي، يعتبر الجنوب الغربي أفضل مناطق الاستمتاع بفصل الخريف. وانطلاقاً من كون اسمها مرتبطاً بالشجرة التي تهيمن وترسم ملامح البلدة بأكملها، لن تخيب “آسبن” آمال زوارها في خوض تجربة خريفية مبهرة.

ويمكن للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط الاستفادة من الرحلات اليومية التي تسيرها الشركة إلى أكثر من 25 وجهة على امتداد أمريكا الشمالية،

ويمكن لهم الاستفادة من عروض النوم وتقديم الطعام المحسنة مع قيام شركة الخطوط الجوية البريطانية باستثمار مبلغ 400 مليون جنيه إسترليني في مقصورات درجة رجال الأعمال (كلوب وورلد) التي تم إطلاقها ضمن جميع خدمات الرحلات الجوية الطويلة للشركة.

استمتعوا بالسفر إلى الولايات المتحدة مع عروض الأسعار الخاصة لرحلات أمريكا الشمالية من جدة والرياض بأسعار تبدأ من 3352 ريال سعودي فقط إلى نيويورك، ومن جدة إلى سان فرانسيسكو 4715 ريال سعودي، ومن الرياض إلى سان فرانسيسكو 4728 ريال سعودي فقط.

وللمزيد من المعلومات حول المسارات والجداول الزمنية للرحلات وحملة الأسعار الخاصة لشركة الخطوط الجوية البريطانية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.britishairways.com.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...