“القحطاني والبريك” يواصلان برامجهما التأهيلية

الهلال يستعد لأحد بمران استرجاعي.. وراحة للدوليين

محمد الشلهوب (الهلال - المركز الإعلامي)

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأربعاء تدريباتهم بعد الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم الثلاثاء؛ وذلك بعد تغلّبهم على ضيفهم “العين الإماراتي”، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، حيث أجرى اللاعبون المشاركون في لقاء “العين الإماراتي” مرانًا استرجاعيًا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب اللياقية والبدنية والفنية.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين الدوليين راحة عن مران الأربعاء، ماعدا الثنائي “عبدالله عطيف وسلمان الفرج”، على أن يشاركوا بمران اليوم الخميس، في حين واصل الثنائي “ياسر القحطاني ومحمد البريك” برامجهما التأهيلية، بأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة.
ويؤدي الفريق مساء اليوم الخميس مرانًا مغلقًا؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه فريق “أحد” مساء يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.
ويعقد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ 06:30 من مساء اليوم، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة “أحد”.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...