تطلقها التعاونية لأول مرة في السوق السعودي

تقسيط قيمة التأمين الشامل بسعر الكاش وبدون أعباء إضافية

1035928.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أطلقت شركة التعاونية للتأمين خدمة التقسيط التي تسمح لأصحاب المركبات بسداد قيمة التأمين الشامل بالتقسيط على 12 دفعة شهرية بسعر الكاش وبدون فوائد أو أعباء إضافية، فيما تعد الخدمة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية.

وأوضح مدير عام التسويق بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي أن خدمة التقسيط الجديدة التي أطلقتها التعاونية تهدف إلى تسهيل سداد قيمة أقساط التأمين الشامل وتخفيف العبء عن أصحاب المركبات حيث يقوم العميل بسداد قسط التأمين باستخدام بطاقته الائتمانية بينما يقوم البنك الصادر عنه هذه البطاقة بخصم قيمة التأمين على دفعات لمدة سنة بدون فوائد أو رسوم.

وأضاف البهيتي أن التعاونية اتفقت مع خمسة بنوك سعودية لتكون شركاء في خدمة التقسيط هي؛ البنك الأهلي وبنك ساب وبنك سامبا وبنك الرياض والبنك السعودي للاستثمار، لافتاً الانتباه إلى أن الاستفادة من خدمة التقسيط متاحة فقط لحملة البطاقات الائتمانية الصادرة عن هذه البنوك.

وأشار البهيتي إلى أن خدمة التقسيط يستفيد منها عملاء الشامل سواء عند شراء وثائق جديدة أو تجديد الوثائق الحالية بحيث لا تقل قيمتها عن 1.500 ريال، موضحاً أن إجراءات تفعيل خدمة التقسيط تتمثل في قيام العميل بشراء وثيقة التأمين الشامل والدفع باستخدام البطاقة الائتمانية، ثم يتصل خلال 48 ساعة على البنك الذي أصدر البطاقة الإئتمانية ويطلب تحويل المبلغ المدفوع إلى نظام التقسيط.

وأكد البهيتي على أن برنامج التقسيط يأتي ضمن سلسلة المبادرات التي تبتكرها التعاونية لخدمة عملائها ضمن استراتيجيتها (تركيز الاهتمام بالعميل) والتي تجعل العميل في بؤرة اهتمام كافة إدارات الشركة باعتباره القيمة التنافسية الكبرى للتعاونية التي تعد رائدة صناعة التأمين في المملكة العربية السعودية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...