من مطاري جدة والمدينة..

"الخدمات الأرضية" تودع 441.266 حاجاً

1035935.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

وفقاً للخطط التشغيلية الموضوعة لمرحلة مغادرة حجاج بيت الله الحرام، قامت الشركة السعودية للخدمات الارضية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات مناولة أرضية متكاملة في جميع مطارات المملكة على مدار الساعة، بتكريس كافة إمكاناتها البشرية والآلية لخدمة وتسهيل إجراءات رحلة العودة لضيوف الرحمن بعد إتمامهم لمناسك فريضة الحج.

وحسب الإحصاءات التشغيلية لمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وأنهى موظفو الشركة إجراءات مغادرة 441.266 حاج على متن 1.641رحلة، وقاموا بمناولة مايقارب 911.600 قطعة عفش على جميع رحلات الحج، وذلك حتى يوم الأربعاء 2017.09.13م.

وشهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مغادرة 848 رحلة لشركات الطيران الدولية، و 410 رحلة للخطوط السعودية، و 59 رحلة لطيران ناس.

وكان مجموع الحجاج المغادرون على رحلات شركات الطيران الدولية 219.757 حاجاً، وعلى متن الخطوط السعودية 119.059 حاجاً، وعلى متن طيران ناس 21.620 حاجاً.

وفي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بلغ عدد الرحلات المغادرة التي تمت مناولتها لشركات الطيران الدولية 262 رحلة، والخطوط السعودية 57 رحلة وطيران ناس 5 رحلات.

وبلغ عدد الحجاج المغادرون على رحلات شركات الطيران الدولية 62.659 حاجاً، مقابل 16.353 حاجاً غادرو على متن الخطوط السعودية و 1.818 حاجاً على طيران ناس.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، قايد بن خلف العتيبي قائلاً: “سخّرت الشركة السعودية للخدمات الأرضية جهودها لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وإنهاء إجراءات مغادرتهم بأسرع ما يمكن.

وتم جدولة النوبات في صالات المغادرة وفِي مناطق استلام الأمتعة وعلى السيور، وذلك لتواكب الضغط التشغيلي العالي، كما نجحنا في مرحلة وصول الحجاج، سوف نعمل بكل طاقتنا لضمان نجاح مرحلة مغادرة ضيوف الرحمن ووصولهم إلى بلادهم سالمين”.

وأضاف العتيبي:” نحن على ثقة تامة ودائمة في قدرات موظفينا على تقديم صورة مشرفة تليق بسمعة وطننا الغالي وهذا ليس بمستغرب عليهم، فهم نموذج نفتخر به، وهم مؤهلون ومدربون لمثل هذه الظروف التشغيلية العالية، والتزامهم الدائم برؤية الشركة التي تتمثل بتقديم أفضل وأعلى معايير المناولة الأرضية”.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...