مجموعة د.سليمان الحبيب تحصل على جائزة أفضل استخدام للتقنية في الرعاية الصحية

1035927.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

حصلت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على جائزة “أفضل استخدام للتقنية في مجال الرعاية الصحية 2017″، عن تميّزها في خدمات العملاء “Client Services & Call Center” ، وذلك في حفل توزيع جوائز G-SUMMIT MIDDLE EAST 2017 الذي أقيم بمدينة دبي بحضور نخبة من المتخصصين والمهتمين بهذا المجال.

واستلم الجائزة المهندس عبد الإله الميمان نائب الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات، والأستاذة مايا زيادة مديرة برنامج خدمات العملاء.

وعبّر م . عبدالإله الميمان عن اعتزازه بحصول مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على هذه الجائزة المرموقة من هذا التجمع العالمي والمتخصص، مؤكداً أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية أخذت على عاتقها تحقيق الاستفادة المثلى من التقنية الرقمية لخدمة مراجعيها في أقل وقت وبأعلى جودة ممكنة، كما أنها تتطلع لصناعة تجربة ريادية في مجال الخدمات الصحية الرقمية عبر تطبيق حلول وخيارات الكترونية مبتكرة في مختلف مراحل تقديم الخدمة الطبية لمراجعي مستشفياتها بمنطقة الخليج العربي.

وأوضح م.الميمان أن المجموعة حريصة على تطبيق أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في مجال الرعاية الصحية، وذلك من أجل تقديم حلول تقنية فعّالة تتيح للكفاءات الطبية بمختلف مستشفياتها تقديم خدمات تشخيصية علاجية عالية الدقة وفي أقل وقت ممكن، من خلال تطبيقات وبرامج ذكية يتم استخدامها في مختلف أقسام مستشفياتها، وهو ما يتيح للمريض الحصول على جميع خدماته عبر القنوات الرقمية الالكترونية في أي وقت وبأي مكان.

الجدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية طورت عدداً من البرامج والحلول التقنية التي تساعد على توفير خدمات سريعة ودقيقة للمراجعين من خلال الخدمات الالكترونية ومن بينها تطبيق المجموعة على الهواتف الذكية وكذلك الموقع الالكتروني لها على شبكة الانترنت، علاوة على أجهزة الخدمة الذاتية.

كما أنشأت المجموعة أول مركز قيادة وتحكم للعناية المركزة عن بعد Tele ICU and Command Center، وأول مركز قيادة وتحكم للطوارئ ER Command Center ،يعملان على مدار الساعة.

وكذلك أول مركز أشعة رقمي Tele Radiology، وتعمل حاليا على تطبيق عدد من التقنيات المتطورة التي يتم استخدامها لأول مرة بالقطاع الصحي على مستوى الشرق الأوسط.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...