الفتح يسقط الرائد

الباطن يؤمن الصدارة بثنائية الشباب.. والفيصلي يقلب الطاولة على الاتحاد

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

عزز فريق الباطن صدارته لدوري «جميل» للمحترفين لكرة القدم بالفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الشباب خلال مواجهتهما أمس الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.
وافتتح الباطن التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب جونثان بينتس، و أحرز الثاني لاعب الشباب جمال الدين العمري «خطأ في مرماه» بالدقيقة 85، فيما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق اللاعب جوناتاس بيلوسو في الدقيقة 92.
وارتفع رصيد الباطن إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة الثالثة بالمركز التاسع.
وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، قلب فريق الفيصلي تأخره أمام ضيفه الاتحاد بهدف إلى فوز بهدفين.
وتقدم الاتحاد عن طريق عدنان فلاتة في الدقيقة (18) من عمر المباراة، وأدرك البرازيلي لويز غوستافو التعادل للفيصلي في الدقيقة (49) من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد أبوسبعان هدف النقاط الثلاث لفريقه (68) من ضربة حرة مباشرة.
ورفع الفيصلي رصيده للنقطة 6 في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المرتبة التاسعة بشكل مؤقت، انتظاراً لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة.
وفي الأحساء، حقق فريق الفتح أولى انتصاراته في دوري «جميل» هذا الموسم بعدما تغلب على نظيره الرائد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جواو بيدرو عند الدقيقة 37.
وبتلك النتيجة رفع الفتح رصيده لـ 3 نقاط في المركز الـ 12، فيما بقي الرائد بلا رصيد في المركز الـ 13.

فرحة الثنائي جوناثان بينتيس وجورجي سيلفابالفوز على الشباب

 

لويس قوستافو خلال لقاء الفيصلي والاتحاد

 

فرحة جواو بيدرو بأول أهدافه مع الفتح

فرحة جواو بيدرو بأول أهدافه مع الفتح

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...