الإصابات تجهز الاتحاد للهلال قبل كلاسيكو الجوهرة المشعة

جيبور يجبر خواطر عشاق العالمي ويرفض الخسارة أمام الأهلي

طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

رفض الليبيري ويليام جيبور خروج فريقه النصر خاسراً أمام مستضيفه الأهلي، وعادل النتيجة بهدف ثمين في الدقيقة 84، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وسط حضور جماهيري ضعيف، عوضه حضور رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، ومعه عادل عزت رئيس اتحاد الكرة.
ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الخامس، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، في المركز السادس.
من ناحية أخرى، بدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية تأهبا لمواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة الخميس المقبل.
ويأمل لاعبو الاتحاد في مصالحة جماهيرهم في مواجهة الكلاسيكو، في ظل التنافس التاريخي القائم بين الفريقين، على الرغم من الحالة التي يمر بها النمور في الفترة الراهنة.

جيبور «النصر» يفرض التعادل على الأهلي في «كلاسيكو مثير»

فرحة ويليام جيبور بتسجيل أول هدف له بقميص النصر

فرحة ويليام جيبور بتسجيل أول هدف له بقميص النصر

الرياضالشرق

فرض فريق النصر التعادل الإيجابي (1-1) على نظيره فريق الأهلي في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» في قمة الجولة الثالثة من دوري «جميل» للمحترفين لكرة القدم.
الأهلي افتتح التسجيل عن طريق اليوناني يوانيس فيتزفاتزيديس في الدقيقة 9، إلا أن الليبيري ويليام جيبور مهاجم النصر أنقذ فريقه من الخسارة بعدما سجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق.
وبدأ النادي الأهلي المباراة بفرض سيطرته وكثف هجماته نحو مرمى النصر، وعند الدقيقة 9 تمكن اليوناني فيتفاتزيديس من افتتاح التسجيل بعدما سدد كرةً من خارج منطقة الجزاء لتجد الحارس وليد عبدالله الذي فشل في إبعادها لتدخل شباك النصر.
وواصل الأهلي هجومه وسط ارتباك من لاعبي النصر، وأهدر لاعبه البرازيلي ليوناردو دي سوزا فرصة تعزيز النتيجة، في المقابل سنحت لنادي النصر فرصة محققة لإدراك هدف التعادل عبر مهاجمه محمد السهلاوي الذي تلقى عرضية متقنة من زميله خالد الغامدي إلا أنه فشل في تحويلها إلى شباك الحارس محمد العويس.
ومع مطلع الشوط الثاني دفع البرازيلي ريكاردو غوميز بالمغربي محمد فوزير بديلاً لصانع الألعاب أحمد الفريدي.
وكاد فوزير أن يسجل هدف التعادل للنصر سريعاً بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس محمد العويس تصدى لها بصعوبة.
وواصل النصر هجومه بحثاً عن هدف التعادل، في حين بحث الأهلي عن إحراز هدف الاطمئنان إلا أن لاعبيه تناوبوا على إهدار الفرص.
وعند الدقيقة 84 تمكن الليبيري ويليام جيبور من تسجيل هدف التعادل للنصر بعدما ارتقى لعرضية زميله محمد السهلاوي وحول الكرة برأسه في شباك الحارس محمد العويس.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 5 نقاط في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في المركز السادس.

احتفال فيتفاتزيديس بهدفه في شباك النصر

احتفال فيتفاتزيديس بهدفه في شباك النصر

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...