المجزل يواجه القيصومة.. وضمك يستضيف الشعلة

النهضة والوطني «لقاء تعويض».. والتشبث بالصدارة هدف العروبة أمام الحزم

جانب من لقاء العروبة والوطني في الجولة الأولى

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تستهل مساء اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، الذي بدأ بشكل قوي منذ جولته الأولى، وستلعب اليوم أربع مباريات حافلة بالندية والإثارة.

الحزم – العروبة

ينشد فريق العروبة المحافظة على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى عندما يلاقي الحزم الذي تعثر بالتعادل مع القيصومة في المباراة الافتتاحية.
ويأمل الحزم في الفوز من أجل دخول دائرة المنافسة مبكراً، في المقابل المتصدر العروبة يدخل اللقاء من أجل اقتناص النقاط الثلاث والمحافظة على الصدارة، بعدما حقق ثلاث نقاط ثمينة في الجولة الماضية على الوطني.

ضمك – الشعلة

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها يستضيف ضمك نظيره الشعلة في مواجهة متكافئة، فكلا الفريقين يسعى للحصول على النقاط الثلاث بعد تعثرهما في الجولة الأولى، فضمك تعادل مع النهضة في المقابل تعادل الشعلة مع النجوم.

الوطني – النهضة

يلتقي الوطني بالنهضة على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز بتبوك وهي المواجهة التي سيكون عنوانها التعويض بعدما سقط الوطني في اللقاء الأول في فخ الخسارة من العروبة ويرغب في تعويض والمنافسة على المراكز الأولى، فيما يدخل فريق النهضة بعدما تعادل في افتتاحية لقاءاته أمام ضمك ويأمل في التعويض بتحقيق الفوز الأول له من أجل التقدم في سلم الترتيب.

المجزل – القيصومة

برغبة كبيرة في تعويض إخفاق البداية السيئة يستقبل المجزل نظيره القيصومة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.
وخسر المجزل في الجولة الافتتاحية أمام الخليج وبقي بلا رصيد من النقاط في مؤخرة الترتيب، وسيدخل الفريق من أجل تحقيق الفوز فقط لكي يبدأ مشوار المنافسة على الصعود، فيما يدخل فريق القيصومة المباراة بعدما نجح في اقتناص نقطة ثمينة أمام الحزم في افتتاح مشواره في دوري الأولى، ويأمل في إثبات ذاته وتأكيد حضوره الجيد في المسابقة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...