لدي استقباله مدير عام التعليم ووفداً من الطلاب..

أمير حائل: الوطن يزداد قوة بلحمة قيادته وشعبه

1036207.jpg
طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

استقبل أمير منطقة حائل، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ظهر اليوم، في مكتبه بقصر أجا عدداً من طلاب وطالبات مدارس التعليم العام في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل يتقدمهم المدير العام للتعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني.

1036208.jpg

ورفع الطلاب والطالبات خلال الاستقبال أسمى آيات الشكر والامتنان على الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين وحرصهما على مستقبلهم وتعليمهم ودعم مواهبهم، رافعين التهنئة للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل بمناسبة قرب موعد اليوم الوطني الـ87 للمملكة مجددين نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة الولاء والسمع والطاعة لقيادة البلاد مجسدين التلاحم المتين بين القيادة والشعب، وما ينعم به كل مواطن ومقيم من رخاء ومسيرة بناء شملت كافة مناحي الحياة تطوراً وتقدماً وإنجازاً ووقوفهم مع قيادتهم تجاه كل ما يمس أمن وأمان الوطن والمواطن.

1036209.jpg

بعدها قدمت الطالبات لأمير المنطقة لوحة شعرية تعبر عن مشاعر الحب و الولاء الصادق بحب هذا البلد الطاهر وقيادته، فيما قدم الطلاب ملحمة وطنية أمام أمير المنطقة متغنيين بمشاعرهم تجاه الوطن والفخر بأمجاده والاعتزاز بمقدساته وبتاريخه المضيء.
ثم قدم طلاب وطالبات تعليم حائل هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

وعقب ذلك القى مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني كلمة عبر خلالها عن شكر وتقدير وامتنان الأسرة التعليمية بالمنطقة على الدعم والرعاية التي يجدهما التعليم في حائل من القيادة الحكيمة ومن أمير المنطقة والكلمات التشجيعية الرائعة التي حظي بها الطلاب والطالبات في مستهل العام الدراسي الجديد والتي تأتي كمحفز وداعم معنوي من سموه الكريم لطلاب وطالبات المنطقة.

وأكد الدكتور الثويني أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وبدعم من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تعمل على إطلاق عدداً من المبادرات الوطنية النوعية التي تهدف بالمقام الأول إلى توفير الأمن الفكري للطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام وحمايتهم وتوعيتهم بالمخاطر التي يحيكها أعداء الوطن في الخارج ونجاح أبناء الوطن في قتلها في مهدها بالإضافة إلى تعزيز مفهوم الولاء لقادة البلاد والمواطنة الحقه في نفوس الطلاب والطالبات والحفاظ على المكتسبات التنموية التي تحققت للمملكة.

وفي ختام اللقاء أكد أمير منطقة حائل أن الوطن يمضي قدماً إلى الإمام ببرامجه الهادفة لبناء العقول قبل بناء المباني والمنشآت وتنمية الحس الوطني في هؤلاء النشء الذين عبروا بتلقائيتهم عن مدى ما يكنه الجميع من حب ووفاء للوطن وقيادته وشعبه في لوحة فريدة حاثهم سموه على الارتقاء إلى أعلى المستويات العلمية.

1036210.jpg

وقال سموه ” هذا الوطن ينتظركم وينتظر إسهاماتكم في مختلف المجالات ورؤية 2030 بوابة المستقبل وأنتم المستقبل المضيء لنا وللوطن ” .

ورفع الأمير عبدالعزيز بن سعد باسمه واسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين (حفظهما الله) على ما تجده المنطقة وباقي مناطق المملكة من رعاية واهتمام شامل وما يلمسه الجميع من تكاتف وتلاحم متين بين مختلف أبناء الوطن مشيداً بمبادرة طلاب وطالبات مدارس حائل سائلاً الله أن يديم على الوطن أمنه واستقراره وتطوره إنه سميع مجيب .

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين في تعليم حائل .

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...