في الانتركونينتال ريجينسي بمملكة البحرين لمدة 3 ايام..

"العروسة" تجمع لكل الابدعات في الازياء والتجميل بمنطقة الخليج

1036216.jpg
طباعة التعليقات

المنامةالشرق

تنظم شركة ” هام” معرض العروسة في مملكة البحرين يوم 22 -23- 24 / 9 / 2017 م من شهر سبتمبر الحالي، لمدة ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من أبرز المصممات وخبراء التجميل في المنطقة.

وقال المدير العام لشركة “هام” لتنظيم وإقامة المعارض حمادة شومان خلال مؤتمر صحفي اقيم يوم الاثنين الماضي في فندق أنتور الصحافة بالعاصمة الرياض حضره جمع من ممثلي وسائل الاعلام “.

وأضاف شومان: يأتي المعرض لابراز وتقديم عدد من المصممات من مختلف دول الخليج وتقديمهم بشكل مختلف عن المعارض والفعاليات السابقة بحيث يمتد المعرض لمدة ثلاثة ايام بفندق الانتركونينتال ريجنيسي بمملكة البحرين مشيراً الى ان اختيار الاسماء المشاركة جاء بنسبة وتناسب من مختلف دول الخليج والتركيز على أجمل الازياء والمعروضات ونوعية المشاركة كذلك في مجال التجميل وكل ما يخص العروس والسيدة بشكل عام.

وتابع؛ المعرض يشمل على العديد من البرامج وعرض يومي للازياء وكذلك عروض حيه للميك اب ومستحضرات التجميل.

وسيكون هناك عرض لزفات دول الخليج وكذلك زفات من مختلف دول العالم من الهند والمغرب وغيرها يوميا داخل المعرض.

وأشار إلى أن المعارض والمهرجانات هي من اهم عوامل الجذب السياحي وتعد ضمن روزنامة البرامج السياحية بمملكة البحرين.

وأضاف شومان انه يشارك اكثر من 40 جناح، متوقعاً ان يحظى المعرض بعدد كبير من الزوار قد يتجاوز 3000 الالف زائر خلال ايامه الثلاثة. والدخول مجانا.

ويأتي المعرض بعد النجاح الذي حققه عرض الازياء الذي إقامته شركة “هام” بمملكة البحرين الفترة الماضية تحت عنوان “فاشن وي”.

من جهته قالت خبيرة المظهر والاناقة المذيعة منى الحسين ” المشرفة على المعرض “أن اختيار مملكة البحرين لإقامة هذا الحدث لعشاق الموضة والازياء جاء بناء على دراسات مسبقة وباعتبار البحرين عاصمة للموضه والاناقة، والحدث تجمع نخبوي تم فيه اختيار اهم الاسماء بعناية فائقة لمبدعات في مجال الازياء والتجميل والعباءات وعالم الاناقة والفاشن بشكل عام.

وأوضحت الحسين ان طلبات الحضور والدعوات كثيرة الا انهم يركزون في المعرض على افضل ما يقدم وعلى ابرز واهم الاسماء للمشاركة في هذا الحدث.

من جانبها اكدت الاعلامية منال العيسى ” المشرفة على اجنحة المعرض” ان المعرض يجمع ابداعات الإنتاج لدى الموهوبات في التجميل والازياء تحت سقف واحد وبحضور نخبة من خبراء الموضه والازياء من دبي والكويت والسعودية والبحرين وأضافت الى انه سيتواجد عدد من نجوم الفن والدراما و السوشل ميديا وعدد من الاسماء المعروفة في السعودية والخليج خلال ايام المعرض.

ومن جهة اخرى قالت مديرة التسويق نجود العريفي ان هذا المعرض جاء لدعم المواهب الخليجية في الازياء والتجميل اذ جرت العادة ان تكون المعارض تجمع لكل المجالات الا ان هذا المعرض يأتي بشكل متخصص ودقيق ومن خلال لجنة تختار المشاركات بعناية وحسب احتياجات المعرض.

إلى ذلك كشف المشرف على العلاقات العامة والاعلام في المعرض عبدالله ال عسوج أن المعرض سيحظى بتغطية اعلامية كبيرة لوسائل الاعلام في الخليج من قنوات واذاعات وصحف ومجلات اضافة الى حضور نجمات الفن في مملكة البحرين والامارات والكويت وسيحضر عدد من أبرز الاسماء في مملكة البحرين وعدد من السفراء وكذلك سيدات ورجال الاعمال المهتمين بمجال الازياء والموضة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...