بأكثر من 10 أركان مختلفة..

"بسمة عطاء" يشارك في مهرجان دروازة

بسمة عطاء

طباعة التعليقات

الأحساءمنال الصالح

شارك فريق بسمة عطاء بأكثر من 10 أركان في مهرجان دروازة النخيل للنزل السياحية في مدينة الهفوف، وتنوعت المشاركات ما بين أركان الأكلات والتزيين و الرسم، كما شارك الفريق في الركن الثقافي والتوعوي.

وأوضح رئيس فريق بسمة عطاء زياد عبدالرحمن المهاوش أن الفريق يسعى لتقديم صورة جديدة في مجال الترفيه على أرض بحجم منتجع دروازة النخيل، حيث إن هناك أفكارا جديدة ستقدم رؤية جديدة في مجال الترفيه.

وأضاف المهاوش: هناك عديد من البرامج التي شارك فيها الفريق خلال الفترة السابقة، حيث كان الفريق شريك نجاح ولله الحمد مع الجهات الكبيرة، منها شركة أرامكو السعودية وشركة سابك وشركة الاتصالات السعودية، بالإضافة إلى مجمع العثيم مول ومجمع اللولو مول.

وتابع رئيس فريق بسمة عطاء، أن الفريق شارك في معارض ومهرجانات كبرى منها مهرجان كلنا منتجون 7 وأسبوع المرور الخليجي لعامي 2016 و2017.

وكان للجهات الحكومية دور كبير كشركاء النجاح من وزارة الصحة والمديرية العامة للدفاع المدني من خلال الأيام العالمية الصحية، بالإضافة إلى اليوم العالمي للدفاع المدني لسنتين متتاليتين.

وشارك الفريق في تفعيل معارض وبازارات في أسواق القرية وغيرها من المواقع في مختلف الجهات. ووصلت بصمة الفريق إلى الشرقية في مهرجانات عدة، منها في مجمع الراشد مول بالخبر ومجمع العثيم مول بالدمام وأيضا قاعة كريستال بالخبر.

كما شارك الفريق على مستوى الخليج العربي في دولة البحرين من خلال المجمعات التجارية والمنتجعات منها منتجع لاقونا.

وحرص الفريق على تفعيل البرامج التي تستهدف الفئة الغالية على قلوبنا، منها البرامج الخاصة باليتيم وذوي الاحتياجات الخاصة وجعلها في الأولوية لعملها على بقية الفعاليات، لأنها تعتبر فئة تستحق منا التشجيع المستمر.