اتفاقية بين السعودية وبريطانيا في المجالات العسكرية والأمنية

852146
طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

أبرمت المملكة العربية السعودية وبريطانيا، اتفاقية إطارية، للتعاون في المجالات العسكرية والأمنية بين البلدين، ووقع الاتفاقية من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومن الجانب البريطاني وزير الدفاع مايكل فالون.
وكان ولي العهد التقى في مكتبه بمدينة جدة، أمس، الوزير البريطاني، حيث عقد الجانبان اجتماعا، استعرضا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين، خصوصاً آليات التنسيق المشترك في المجال الدفاعي، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب.
وحضر الاجتماع وتوقيع الاتفاقية محمد العايش، مساعد وزير الدفاع، وفهد العيسى، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، والفريق ركن فياض الرويلي، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الدفاع، والسفير البريطاني لدى السعودية سايمون كوليس، وعدد من المسؤولين العسكريين في المملكة المتحدة.
من جانب آخر، التقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في جدة، مساء أمس، الرئيس التركي السابق عبد الله غول، وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات المشتركة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...