النجوم يستضيف هجر.. الكوكب يلاقي نجران

الطائي بعيون الفوز يستقبل الوحدة.. والخليج متأهب لتجاوز جدة 

جانب من تدريبات الوحدة استعداداً لمواجهة الطائي

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تستكمل اليوم الأربعاء لقاءات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى بإقامة أربع مباريات تتضح معها وضع الفرق في ترتيب الدوري، ويتوقع أن تشهد مباريات اليوم تنافسا قوياً من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

الطائي – الوحدة

مواجهة قوية تجمع الطائي بالوحدة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، وسيدخل الفريقان من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. فريق الطائي يدخل اللقاء بعدما فاز في اللقاء الأول على نجران بهدف ويمتلك ثلاث نقاط ويرغب في الوصول إلى النقطة السادسة من أجل المنافسة من بداية الدوري، فيما تعثر ضيفه الوحدة بالتعادل أمام جدة في لقاء الافتتاح ويرغب في الفوز من أجل تصحيح مساره في المسابقة.

النجوم – هجر

وفي الأحساء وعلى مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يستقبل فريق النجوم نظيره هجر، حيث يبحث الفريقان عن فوزهما الأول بعد تعادلهما في الجولة الأولى، حيث تعادل النجوم مع الشعلة وتعادل هجر مع الكوكب، لذا سيدخل الفريقان بهجوم مبكر من أجل تحقيق النقاط الثلاث التي ستعزز رصيدهما من أجل المنافسة في مقدمة الترتيب.

الكوكب – نجران

وفي الخرج، يستقبل الكوكب نجران في مباراة مهمة للفريقين، فالكوكب يسعى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله في اللقاء الافتتاحي أمام هجر، في المقابل يأمل فريق نجران في النقاط الثلاث وتعويض خسارته الماضية أمام الطائي.

جدة- الخليج

ويستضيف ضيف الأولى فريق جدة نظيره الخليج في مباراة قوية نظراً لرغبة الفريقين في الحصول على نقاط اللقاء.
فريق جدة قدم مستوى جيدا أمام الوحدة وخرج بنقطة في بداية المشوار، ويأمل أن يحقق النقاط الثلاث أو الخروج بالتعادل أمام فريق قوي كالخليج الذي يسعى للنقاط الثلاث ومزاحمة فرق الصدارة ، بعد فوزه على المجزل في الجولة الأولى.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...