مصرع وإصابة 11 شخصاً في حادث على طريق الشملي

مركبة العائلة التي توفي فيها 3 أشقاء

طباعة التعليقات

حائلفاضل الغيثي

لقي أربعة أشخاص حتفهم ثلاثة منهم أشقاء صباح أمس الثلاثاء في حادث تصادم ثلاث مركبات بالقرب محافظة الشملي على طريق العلا – حائل 200كم غرب مدينة حائل.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بحائل محمد الطيار؛ أنه لقي أربعة أشخاص حتفهم وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم وقع صباح أمس الثلاثاء على طريق حائل – العلا بالقرب من فيضة بن سويلم، مؤكدا أن فرقتي إسعاف باشرتا الحادث فور تلقي البلاغ واتضح وفاة أربعة أشخاص بينما تم علاج ونقل شخصين تعرضا لإصابات متوسطة وخطيرة بالتعاون مع فرق الإسعاف التابعة لوزارة الصحة.

مركبة الطرف الثاني في الحادث توفي فيها أحد المعلمين

مركبة الطرف الثاني في الحادث توفي فيها أحد المعلمين

وعزا عدد من أهالي محافظة الشملي خطورة الطريق إلى أنه مسار واحد ويخترق عددا كبيرا من القرى والهجر، إضافة إلى أنه يعيش حركة دائبة على مدار الـ24 ساعة، متسائلين عن مصير مشروع ازدواجيته، بعد انتهاء وزارة النقل من تصميمه منذ سنوات.

واستهجن المواطن تركي العنزي بقاء طريق حائل – العلا الذي يمتد لـ350 كيلومترا بمسار واحد، ويفتقد للازدواجية، مشددا على أهمية تدارك الوضع وحقن دماء العابرين عليه، بإعادة تأهيله وتزويده بوسائل السلامة.

كما استاء بعضهم من إهمال وزارة النقل لطريق العلا – حائل، خصوصا أنه يخترق كثيرا من القرى والهجر، من المنتصف، لافتين إلى أن الأهالي يقطعون الطريق باستمرار من الجنوب للشمال والعكس مرورا بهذا الطريق و معهم المعلمون والمعلمات وطلاب المدارس، مطالبين بسرعة إنجاز ازدواجية الطريق.

مركبة الطرف الثالث الذي تعرض لإصابة بالغة نتيجة الحادث

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...