37 فعالية ترسم فرحة اليوم الوطني في حائل

جدول فعاليات اليوم الوطني بحائل

طباعة التعليقات

حائلفاضل الغيثي

تستعد أمانة منطقة حائل إلى إطلاق أكثر من 37 فعالية ترفيهية مخصصة لليوم الوطني السعودي السابع والثمانين، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخدمية في المنطقة، وسيساهم محتوى فعاليات اليوم الوطني الذي ستقدمه أمانة منطقة حائل في إبراز اليوم الوطني في وجدان وقلوب الشعب السعودي، للتعبير عن عميق حبهم وامتنانهم لقيادتهم الرشيدة ووطنهم، ونقل ذلك للعالم أجمع.

وتكمن أهمية المشاركة في مختلف الفعاليات إلى تعزيز “الروابط الاجتماعية”، من خلال توفير فرص للعائلات والأصدقاء لمشاركة فرحتهم باليوم الوطني السعودي. حيث تتماشى فعاليات اليوم الوطني، مع الأهداف الرئيسية للهيئة العامة للترفيه، عبر توفير الخيارات والفرص الترفيهية، وتنمية نشاطات الترفيه لكافة شرائح المجتمع، لإثراء الحياة ورسم البهجة، والذي يعد أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

ومن جانبه أوضح المشرف العام على فعاليات اليوم الوطني بحائل الدكتور نايف المهيلب لـ “الشرق”؛ أن فعاليات اليوم الوطني تنطلق من مساء غدا الخميس وتستمر حتى مساء الاثنين القادم.

مشيراً الى ان اليوم الوطني هو استحضار للماضي واستثمار للحاضر واستشراف للمستقبل وقبول للتحدي والصعاب.

وأضاف المهيلب: كلما تأملنا قصة توحيد هذه البلاد التي تعتبر أكبر وحدة وطنية في القرن العشرين وما أعقبها من ارتقاء في سلم المدنية ومدارج الحضارة، أدركنا أبعاد الثقل السياسي والديني والاقتصادي والاستراتيجي للمملكة.

تجدر الإشارة إلى أن 17 محافظة ومدينة ستشملها فعاليات اليوم الوطني، وهي: الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الجبيل، المدينة المنورة، أبها، نجران، جازان، حفر الباطن، عنيزة، سكاكا، الهفوف، الدرعية، حائل، تبوك، ينبع”.

ملحق لجدول فعاليات اليوم الوطني بحائل

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...