اطلاق خدمة “توتال كوارتز أوتو كير”

1036267.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أطلقت شركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة” خدمة جديدة في السوق السعودية لتغيير الزيوت وتقديم خدمات سريعة للسيارات من خلال مراكز تحمل اسم ” توتال كوارتزاوتو كير” TOTAL QUARTZ Auto Care

وبدأت الخدمة الجديدة بافتتاح أول مركز في جدة، وتنوي الشركة التوسع في افتتاح المزيد من المراكز خلال هذه الفترة من السنة في عدد من مدن المملكة.

ومركز توتال كوارتز اوتو كير هي منفذ الخدمة السريعة التي يمكن أن تفيدكم في اختيار الزيوت الأنسب لسيارتكم بالإضافة الى خدمات أخرى.

وسيستفيد العملاء من النهج المهني والشفافية من حيث نطاق العمل، والوقت الزمني للتسليم بالإضافة الى افضل الاسعار.

وأوضح المدير العام لشركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة، هشام عطا الله: ” أن الشركة قررت إطلاق هذه الخدمة بالسوق السعودية في مراكز متخصصة رغبة منها في إضافة خدمات مميزة لعملائها الذين منحوها ثقتهم من خلال استخدام منتجاتها من الزيوت التي يتم إنتاجها بمصنع الشركة الواقع بمنطقة الوادي الصناعي على مساحة 65 ألف متر مربع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية السنوية 25 ألف طن متري من الزيوت وفقاً لأعلى معايير الجودة على مستوى المنطقة.

وأضاف طارق ترك مدير التسويق والمبيعات في الشركة أن هذا المفهوم موجود في السوق السعودي منذ زمن ولكن المعايير التي تطبقها توتال في مفهوم توتال كوارتز اوتو كير سيجعله يتقدم على منافسيه من حيث الجودة وتشخيص السيارة وصيانتها بفترة زمانية سريعة.

وأشار إلى أن الشركة حرصت على الاستعانة بمتخصصين على درجة عالية من الكفاءة لتقديم الخدمات بمراكز ” توتال كوارتز اوتو كير TOTAL QUARTZ AUTO CARE” الجديدة حتى يحصل العملاء على ما يرضيهم ويضمن لهم الأفضل، ويسمح لهم بالاستفادة من الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة “توتال” الفرنسية التي تأسست قبل 90 عاماً لتزويد الاسواق العالمية باحتياجاتها من زيوت التشحيم.

الجدير بالذكر أن مفهوم توتال كوارتز اوتو كير سيعمم على جميع مناطق المملكة بخطة توسعة تضمن وصول الخدمات الى مختلف ارجاء المملكة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...