طموحات متباينة في «كلاسيكو الإثارة» بين العميد والزعيم

محمود كهربا - كارلوس إدواردو

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة « مسرحاً للقاء الكلاسيكو المرتقب، الذي يجمع بين فريقي الاتحاد والهلال مساء اليوم في قمة الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
ويدخل الفريقان المباراة لتحقيق النقاط الثلاث على حساب الآخر، فالهلال حقق العلامة الكاملة حتى الآن بفوزه في مبارياته الثلاث على حساب الفيحاء الصاعد حديثاً والتعاون وأحد، خلافا للاتحاد الذي خسر مباراتين من أصل 3 أمام الباطن والفيصلي، ليحصد الفريق ثلاث نقاط من أصل 9 وضعته في المركز العاشر في جدول الترتيب.
ويسعى الاتحاد إلى تدارك الموقف بسرعة لأن أي خسارة جديدة قد تبعده عن المنافسة مبكراً، ويفقد الاتحاد نجمه الإبرز في الفترة الأخيرة فهد المولد بعد تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة، لكن يملك الاتحاد أكثر من ورقة رابحة في صفوفه أبرزهم الرباعي الأجنبي الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي .
أما الهلال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الباطن المتصدر، يتطلع إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية والعودة بالعلامة الكاملة التي قد تضعه في الصدارة بمفرده فيما لو تعثر الباطن أمام ضيفه الأهلي.
و يفقد الهلال أحد أبرز أسلحته الهجومية «نواف العابد» بسبب إصابته في العضلة الضامة، ولكن يضم بطل الموسم الماضي نخبة من اللاعبين الدوليين يتقدمهم أسامة هوساوي وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وسالم الدوسري إضافة إلى الحارس العُماني علي الحبسي والأوروغوياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين والفنزولي ريفاس.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...