الراقي يتعهد بدفع الزعيم نحو صدارة الجولة

«جولة الوطن» .. إتي وهلالي 1

1036339
طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

خيم التعادل الإيجابي بهدف لهدف على كلاسيكو الاتحاد والهلال أمس، في المواجهة التي جمعتهما بجدة، ضمن افتتاحية «جولة الوطن» من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.
وجاءت الأهداف من قدم فهد المولد للاتحاد، فيما جاء الرد الهلالي من البرازيلي إدواردو، فهدف السبق جاء من قذيفة فهد المولد (12)، فيما حشد الهلال كامل قوته لتعديل النتيجة، ليظهر إدواردو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وظهر معه الهلال وعدل النتيجة، بعدما وجد كرة شاردة داخل منطقة الجزاء لم يتوانَ في تسديدها داخل شباك عساف القرني.
وانتهت المواجهة وبقي الفريقان حبايب على ذكرى ما رددته جماهيرهما في البطولة العربية الخامسة عام 1988، عندما تغنت «إتي وهلالي واحد»، في زمن صالح النعيمة ومروان بصاص وعبادي الهذلول وصلاح المولد.
وعلى صعيد متصل، تتواصل مساء اليوم الجمعة، منافسات الأسبوع الرابع من دوري المحترفين السعودي، التي أطلق عليها مسمى «جولة الوطن»، تزامناً مع احتفالات المملكة باليوم الوطني، وذلك بإقامة ثلاث مواجهات.
ويستضيف الباطن نظيره الأهلي على أرضه في مدينة حفر الباطن، في أولى مباريات هذا اليوم، على أن يحل الفتح ضيفاً على نظيره فريق أُحد في المدينة المنورة، وفي العاصمة الرياض يلتقي النصر ضيفه الفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
في حفر الباطن، يتطلع فريق المدينة الطموح لمواصلة حضوره في صدارة دوري المحترفين السعودي، بعدما نجح في تحقيق العلامة الكاملة خلال الجولات الثلاث الماضية، رغم خوضه اختبارات صعبة، بدءاً بمواجهة الاتحاد خارج أرضه، مروراً بالمباراة الأسهل أمام نظيره أحد، ثم مباراته أمام الشباب في الجولة الماضية التي كسبها بهدفين لهدف. لكن الفرقة الأهلاوية تبدو أكثر عزما على تجاوز الباطن ودفع الهلال نحو صدارة الجولة.

في جولة الوطن..التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو الاتحاد والهلال

فهد المولد ينطلق فرحاً بهدفه في شباك عبدالله المعيوف

فهد المولد ينطلق فرحاً بهدفه في شباك عبدالله المعيوف

الدمامالشرق

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة فريق الاتحاد مع نظيره الهلال في لقاء الكلاسيكو الذي جمعهما أمس الخميس في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وتمكن مهاجم الاتحاد فهد المولد من افتتاح التسجيل لفريقه بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله المصري محمود كهربا ليسدد الكرة في شباك الحارس الهلالي عبدالله المعيوف، وعند الدقيقة 45+3 نجح البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم الهلال بتسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة بالخطأ من مدافع الاتحاد ليسدد الكرة في شباك الحارس فواز القرني.
وبذلك يتصدر فريق الهلال حامل اللقب المسابقة مؤقتًا رافعًا رصيده إلى عشر نقاط، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الباطن الثاني، الذي يستضيف الأهلي اليوم الجمعة، فيما ارتفع رصيد الاتحاد الذي عجز عن الفوز للمباراة الثانية على التوالي إلى أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة .

كارلوس إدواردو محتفلاً بهدفه في مرمي الاتحاد

كارلوس إدواردو محتفلاً بهدفه في مرمي الاتحاد

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...