الكوكب الأشرس هجومياً والخليج الأصلب دفاعيًا

الوحدة ينتزع صدارة دوري الأمير فيصل لأندية الدرجة الأولى

فرحة وحداوية

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تصدر الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد «الدرجة الأولى» لكرة القدم، بعد أن حقق فوزه الأول على مضيّفه الطائي (2/1)، رافعًا بذلك رصيده إلى أربع نقاط، فيما بقي الطائي على نقاطه الثلاث الماضية، سجل للوحدة جابر عسيري «هدفين» وللطائي مشاري العنزي.
وخطف النهضة المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه نتيجة إيجابية خارج أرضه بفوزه على فريق الوطني (2/1)، سجل ثنائية النهضة بدر الخميس وجاسم الحمدان وسجل للوطني إيدي بيوم، بهذه الخسارة يبقى الوطني دون نقاط.ونجح فريق الشعلة في تسجيل أول انتصار له، بعد فوزه على فريق ضمك (2/1) في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، سجل للشعلة أنس عزيم ومحمد المنقاش، وسجل لضمك عبدالفاضل سوانون، وبنفس النتيجة تمكن القيصومة من الفوز على المجزل، سجل ثنائية القيصومة معاذ عفانة وفيصل حدادي وللمجزل سيدفالدو.
وفي الأحساء تغلب النجوم على نظيره هجر بهدف وحيد سجله مصطفى البطران، رافعاً بذلك رصيده النقطي إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد هجر عند نقطته الوحيدة.
وفي الخرج تقاسم فريقا الكوكب ونجران نقاط المباراة بتعادلهما إيجابيًا بثلاثة أهداف، سجل للكوكب غوميز و محمد بابوه و تميم الدوسري وسجل أهداف نجران أحمد السهيل وباسم الشريف و فيصل اليامي ليصل الكوكب إلى النقطة الثانية، ويحقق نجران نقطته الأولى في الدوري، فيما انتهت مباراة الحزم وضيفه العروبة بالتعادل بهدف لمثله سجل للحزم إسماعيل مسلمي وللعروبة محمد رواف، ليصل رصيد الحزم إلى نقطتين والعروبة إلى أربع، كما انتهت مباراة جدة وضيفه الخليج بالتعادل الإيجابي بهدف سجل لفريق جدة رضا الويشي وللخليج وليد عطا.

أرقام الجولة الثانية:

ـ (23) هدفًا سُجلت في (8) لقاءات، انتهت (5) منها بالفوز، و (3) تعادلات إيجابية.
ـ ظهرت البطاقة الحمراء (4) مرات، الأولى من نصيب لاعب الطائي سلطان الشمري، والثانية من نصيب لاعب الوحدة فريد الحربي، والثالثة للاعب هجر ناصر العجيل، فيما نال لاعب الخليج البرازيلي جيلمار داسيلفا البطاقة الحمراء الرابعة، ليرتفع عدد البطاقات الحمراء بنهاية هذه الجولة إلى (6) بطاقات.
ـ احتسبت في هذه الجولة ركلتا جزاء، الأولى لفريق جدة أمام الخليج أحرزها المصري رضا الويشي، والثانية للكوكب أمام نجران أحرزها تميم الدوسري.
ـ الكوكب أقوى الفرق هجومًا بـ (5) أهداف، يليه الوحدة والنهضة والشعلة بـ (4)، بينما الأضعف هجومًا المجزل بهدف.ـ أقوى الفرق دفاعًا الخليج بهدف وحيد، بينما الأضعف دفاعًا الكوكب بـ(5) أهداف.ـ أكثر الفرق تعادلًا الكوكب وجدة والحزم بتعادلين، بينما الأقل الطائي والوطني والمجزل بلا تعادل.
ـ الوطني والمجزل أكثر الفرق خسارة بلقاءين.
ـ بلغ عدد مرّات الفوز بنهاية الجولة الثانية داخل الأرض (3) انتصارات، بينما بلغ عددها خارج الأرض (5) انتصارات.ـ ارتفع رصيد الأهداف المحرزة بنهاية هذه الجولة إلى (46) هدفًا.ـ فريق النجوم يعتبر الوحيد في هذه الجولة الذي حقق انتصارًا على أرضه وبين جماهيره.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...