بحث تطبيق الفحص المسبق على المسافرين إلى أمريكا

طباعة التعليقات

الرياض ـ الشرق

بحث عبد الحكيم التميمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، مع الدكتورة هيوبان جواديا، نائب مدير إدارة أمن النقل الأمريكي، سبل تطبيق الفحص المسبق على المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر مطاري الملك خالد بالرياض والملك عبد العزيز في جدة.
وتطرق الاجتماع إلى آلية تطبيق برنامج الفحص المسبق على المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حتى يسهل على المواطنين والمقيمين السفر إلى أمريكا.
وقال التميمي: «جرت مناقشة إمكانية تطبيق برنامج الفحص المسبق في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد في جدة أولاً لجاهزية بنيته التحتية، وكذلك في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وستعقد اجتماعات للعمل على هذا الموضوع وتهيئة البنية التحتية اللازمة لتحقيقه».
وشدد على أهمية تدريب الموظفين، حيث ناقش الوفد السعودي مع الجانب الأمريكي آلية الاستفادة من نقل الخبرات والتجارب المميزة، إضافة لمعرفة الاحتياجات ونقل التجارب الحديثة التي من شأنها أن تساعد في رفع مستوى الأداء والحفاظ على أمن المطارات.
وأكد أن جهود الهيئة في سلامة وأمن الطيران تحظى بثناء وتقدير كبيرين من قبل الدول العالمية للجهود المبذولة والقدرات البشرية المؤهلة العاملة في مجال الطيران وتوفير أحدث الأجهزة والنظم المستخدمة في مجال حماية الطيران وأمنه.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...