تنفيذاً لأمر الملك .. طلائع مساعدات الروهينغا تصل إلى مدينة شيتاغونغ

1035734.jpg
طباعة التعليقات

جدة ـ واس

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، حيال تقديم المساعدات العاجلة للمهجرين الروهينغا في الدول المجاورة لميانمار، وصلت أمس طلائع المساعدات العاجلة إلى مدينة شيتاغونغ في بنغلاديش تمهيداً لتوزيعها على المهجرين من الروهينغا هناك.
وأوضح الدكتور عبد الله الربيعة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن الطائرة التي يرافقها فريق مختص من المركز تحمل على متنها 100 طن من المساعدات الغذائية والإيوائية، تشتمل على الخيام، والسلال الغذائية، والفرش، والبطانيات، كمساعدات عاجلة للمهجرين الروهينغا.
ولفت الدكتور الربيعة إلى أنه سيتبع هذه الطائرة مساعدات أخرى من المواد الإغاثية والإيوائية، سائلاً الله أن ينفع بها وأن يكون لها بالغ الأثر في التخفيف عن المتضررين من المهجرين الروهينغا وأن يجعل ما قدمه خادم الحرمين الشريفين في ميزان حسناته.
وكان في استقبال الطائرة في مدينة شيتاغونغ، مندوب سفارة خادم الحرمين الشريفين في بنغلاديش سعد القحطاني، ونائب المفوض البنغلاديشي زيلاور رحمان، وممثلو المنظمة الدولية للهجرة الشريك المنفذ، إلى جانب كثير من وسائل الإعلام الإقليمية والدولية.
وسيستكمل فريق المركز الموجود في بنغلاديش خطته العاجلة للاستجابة لمساعدة اللاجئين الروهينغا وفق المعايير الدولية وبالشراكة مع المنظمات والجهات ذات العلاقة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...