تصميم مدهش وأداء قوي..

"هونر" تطلق هاتفها الذكي honor 9

1036419.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

أطلقت “هونر” العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتفها الذكي honor 9 رسمياً في المملكة العربية السعودية، والذي يجسّد شعار علامة هونر “للشجعان فقط”، ويتسم بمعايير عالية في التصميم والأداء بما يلبي احتياجات الجيل الرقمي في تحقيق تجربة متفوقة للمستخدمين تمثل مصدر إلهام للإبداع.

ويتوفر honor 9 حصرياً ولمدة شهرين في مكتبة جرير بسعر يبدأ من 1899 ريالاً، على أن يتوافر في كل المحلات الكبرى وعبر الإنترنت بعد ذلك، وذلك بلونين جميلين هما الرمادي الثلجي، وهو لون فريد استوحته هونر من التوجهات السائدة في عالم الأزياء، ولون الأزرق الياقوتي المستوحى من زرقة الثلج في المناطق القطبية، وكلا اللونين يعكسان أحدث خطوط الموضة للعام 2017.

ويتألق هاتف honor 9 بتصميم فريد وكاميرا خلفية ثنائية العدسة ذات مزايا مطوّرة بدقة 20 + 12 ميغابيكسل، وتصل دقة الصور إلى 5120×3840، ودقة الفيديو إلى 3840 × 2160، 30fps، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، إلى جانب جودة استثنائية في الصوت وشريحة Kirin 960 وذاكرة RAM سعة 6 غيغابايت وواجهة المستخدم EMUI 5.1 لمعالجة متينة وسريعة تضمن أداء فائق القوة.

ويأتي الهاتف الجديد بمساحة تخزين قدرها 128 غيغابايت و6 غيغابايت مع خيار زيادتها حتى 256 غيغابايت، ما يمنح المستخدمين حرية استكشاف المزيد ويناسب أسلوب حياتهم الحافل ويثري تجربتهم التقنية مع هونر.

وقال، نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط وافريقيا: كريس سان بايغونغ: “في أعقاب نجاح honor 9 الهائل في الصين، حيث شهدنا بيع مليون جهاز خلال 28 يوماً فقط، لاحظنا طلباً ملموساً على التقنيات الرائدة والتصاميم العصرية للهواتف في السعودية خصوصاً، ويسعدنا أن نلبي ذلك الطلب عبر إطلاق الهاتف الجديد في السعودية، والذي يدمج أحدث وأفضل توجهات التصميم والإبداع الحرفي والابتكار التقني ليناسب أسلوب حياة جيل الألفية ويلبي متطلباتهم”.

وأضاف بايغونغ أن الجهاز يتمتع بأداء غير مسبوق، ويرتقي بتصميمه إلى مستوى جديد بفضل الظهر الزجاجي ثلاثي الأبعاد، والمصنوع بدقة متناهية من 15 طبقة متقنة وإطار معدني مصقول يمنحه مظهراً جميلاً كما لو كان محاطاً بهالة رقيقة من الضوء.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة تعمل بتقنيةFHD قياس5.15 بوصة، وحساسة للمس بعدة مواقع، وبوزن 155 غرام مع البطارية، ويعمل بنظام التشغيلHuawei EMUI 5.1 (Android Nougat)، وبمعالج Huawei Kirin 960، ثماني النواة، وبطارية بقوة 3200 ملي أمبير تمثل القيمة النموذجية.

ويتمتع الهاتف بأنماط عدة منها الرسم بالضوء مثل مسارات الإضاءة الخلفية للسيارة، الغرافيتي، صقل سطح المياه، مسار النجوم، علاوة على نمط التصوير الليلي، الكاميرا الاحترافية، تصوير الفيديو بلمسات احترافية، بانوراما، الوضوح العالي، العلامة المائية، إضافة المقاطع الصوتية، اللقطات الفائقة، التركيز على الابتسامة، ضبط الصوت، التقاط الصور بلمسة، المؤقت الذاتي، الصور بلون واحد، تعديل الوثائق، صور العدسة الافتراضية.

ويتوفر في الهاتف أنظمة استشعار عدة منها نظام استشعار مقياس التسارع، نظام استشعار المسافة، استشعار الإضاءة المحيطة، جيروسكوب، بوصلة، نظام استشعار المكان، نظام استشعار الليزر.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...