توتنهام يقتنص المركز الثالث.. وليفربول يعود إلى سكة الانتصارات

قطار السيتي يدهس كريستال ويتصدر البريميرليج.. واليونايتد يعبر ساوثهامبتون بهدف لوكاكو

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

سحق فريق مانشستر سيتي منافسه كريستال بالاس بخمسة أهداف نظيفة ليظل على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
بالاس ظل متماسكا طوال 44 دقيقة منذ البداية قبل أن يكسر ساني الصيام التهديفي بعد تسلم تمريرة من اللاعب سيلفا ليراوغ ويضع الكرة في شباك الحارس هينيسي.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط السيتي بشكل أكبر شراسة حتى نجح سترلينج في إضافة هدف ثان في الدقيقة 51 بعد عرضية أرضية من ساني حولها الإنجليزي إلى الشباك بتسديدة مباشرة.
دي بروين نجح في صناعة الخطورة من جديد بتمريرة إلى أجويرو مررها إلى سترلينج أمام المرمى منفرداً بالشباك ليسجل هدفاً ثالثاً لفريقه
وواصل ساني التألق بصناعة هدف رابع لفريقه بعد تمريرة إلى أجويرو حولها بالرأس لتعانق الشباك وتعلن عن هدف جديد لسيرجيو ولفريقه.
وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة تسلم ديلف الكرة من ديفيد سيلفا على خط منطقة الجزاء وتقدم ليسدد كرة رائعة بباطن القدم الأيمن إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس معلناً عن هدف رائع غلّف به فوز السيتي الكبير.
بهذه النتيجة السيتي أصبح متصدراً بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد وذلك على الرغم من فوز اليونايتد على ساوثهامبتون بهدف نظيف.
واقتنص مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً من مضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأحرز روميلو لوكاكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي.
وعاد ليفربول إلى سكة الانتصارات على حساب مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-2 في ملعب كينغ باور.
وقص محمد صلاح شريط أهداف المباراة بتسجيل الهدف الأول برأسية في شباك شمايكل بفضل عرضية فيليب كوتينهو الرائعة التي لعبها من طرف المنطقة.
وبعد سبع دقائق من صناعة هدف حامل الرقم 11، أضاف كوتينهو الهدف الثاني للريدز بركلة حرة مباشرة في غاية الروعة من مسافة بعيدة لم يتمكن من شمايكل من التصدي لها.
ونجح ليستر سيتي في تقليص الفارق بهدف متأخر قبل نهاية الشوط الأول بلحظات عبر أوكازاكي الذي استفاد من ركنية.
وسجل جوردن هندرسون الهدف الثالث للريدز بعد هجمة مرتدة قادها اللاعب البديل ستوريدج الذي مرر الكرة لكابتن الفريق ليضع الكرة في الشباك بكل هدوء.
وبعد دقيقة واحدة من هدف الريدز الثالث، قلص المضيف الفارق مجدداً عبر جايمي فاردي بعد أن استغل تسديدة ديماراي غراي التي أبعدها مينيوليه ليتابعها ويسجل الهدف برأسية.
وأصبح رصيد ليفربول 11 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما بقى ليستر بأربع نقاط في المركز الـ16.
وصعد توتنهام إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه ويستهام 3 / 2.
ويدين توتنهام بفضل كبير في الفوز لنجم الهجوم هاري كين، الذي سجل ثنائية للفريق على ملعب استاد لندن الأولمبي.
ورفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة لينتزع المركز الثالث من تشيلسي، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد ويستهام عند أربع نقاط حيث إنها الهزيمة الرابعة له مقابل انتصار واحد وتعادل واحد.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...