التعادل يخيم على لقاء القادسية والفيصلي

التعاون يرفض الخسارة أمام الرائد في ديربي القصيم .. والشباب يسقط الاتفاق بثلاثية

فرحة شبابية بالفوز على الاتفاق

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

كسب فريق الشباب نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال مواجهتهم أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الرابعة «جولة الوطن» من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
سجل الاتفاق أولاً عن طريق اللاعب هزاع الهزاع عند الدقيقة 35، قبل أن يعادل للشباب لاعب الاتفاق أحمد إبراهيم عند الدقيقة 37 «خطأ في مرماه» ، ثم سجل محمد سالم الهدف الثاني للشباب بالدقيقة 41، واستطاع هزاع الهزاع تعديل النتيجة للاتفاق بالدقيقة 57، ليسجل اللاعب هتان باهبري هدف الفوز للشباب في الدقيقة 88.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة السادسة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الرابعة في المركز الـ11.
وفي ديربي القصيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده تعادل فريقا الرائد والتعاون بهدفين لكليهما، وافتتح التسجيل لفريق الرائد اللاعب بانجورا فالدقيقه 11 عندما أرسل قديفه استقرات في شباك الحضري وفي الدقيقه 21 ‏وبعرضيه متقنة سجل إسماعيل مغربي هدف التعادل للتعاون لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني حصل فريق الرائد على ركلة جزاء بعد إعاقة صقر عطيف في الدقيقة 52 لينفذها بانجورا مسجلاً الهدف الثاني لفريق الرائد وفي الدقيقة 73 يسجل نائف هزازي هدف التعادل للتعاون من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 5 نقاط في المركز التاسع، بينما حقق الرائد أول نقطة له في المسابقة ليبقى في المركز الأخير.
وتعادل فريقا القادسية والفيصلي إيجاباً بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
تقدم الفيصلي أولاً عن طريق اللاعب لويس جوستافو عند الدقيقة الدقيقة 49 «ركلة جزاء»، وتمكن بيسمارك فيريرا من تسجيل هدف التعادل للقادسية عند الدقيقة 64 «ركلة جزاء».
وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى سبع نقاط في المركز الرابع، كما رفع القادسية رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الخامس.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...