الملك يهنئ الشعب باليوم الوطني ويتلقى تهاني الزعماء

طباعة التعليقات

010

جدة ـ الشرق

هنأ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، الشعب السعودي، باليوم الوطني 87، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، مؤكداً للشعب السعودي، أن المملكة ستبقى حصناً قوياً لكل محب للخير.
وقال الملك سلمان بن عبد العزيز، في تغريدة عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «كل عام وبلادنا بخير وعزة ومجد، وستبقى المملكة حصناً قوياً لكل محب للخير، ومحب لدينه ووطنه».
جاء ذلك بعد أن احتفلت السعودية والأشقاء العرب، باليوم الوطني السعودي 87، وسجلها يحوي العديد من الإنجازات الداخلية والخارجية، ووسط تحديات إقليمية متصاعدة.
وكان الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، قال أول من أمس، في كلمة له بهذه المناسبة، إننا في هذه الذكرى لتوحيد بلادنا الغالية نستشعر ما وصلت إليه من مكانة ودور فاعل ومؤثر إقليمياً ودولياً، مع التزامها بالعمل على تحقيق الأمن والسلم الدوليين، وأن البلاد باتت عضواً فاعلاً في مجموعة العشرين الاقتصادية التي تضم أقوى اقتصادات العالم، ونطمح لأن تكون السعودية نموذجاً رائداً على الأصعدة كافة، معوّلين على دور الشباب من المواطنين والمواطنات في ذلك، والسعي الدؤوب لتحقيق «رؤية المملكة 2030»، التي تمثل بدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد لاستشراف المستقبل، والسعي لكل ما فيه مصلحة البلاد، ومواصلة السير ضمن الدول المتقدمة، مع التمسك بثوابت ديننا الحنيف وقيمنا السامية».
من جهة أخرى، تلقى خادم الحرمين الشريفين أمس برقيات تهانٍ من زعماء وقادة وكبار المسؤولين في الدول الخليجية والعربية والإسلامية بمناسبة اليوم الوطني لـ87 للسعودية، مشيدين بما حققته المملكة من إنجازات حضارية شملت مختلف الميادين، متمنين لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وللمملكة وشعبها دوام الرفعة والتقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
كما تلقى الأمير محمد بن سلمان العديد من برقيات التهاني التي بعث بها القادة وكبار المسؤولين في تلك الدول، أعربوا فيها عن تهنئتهم بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة، وتمنياتهم بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب المملكة المزيد من التقدم والرقي.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...