العوهلي يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني

1036556.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

رفع الرئيس التنفيذي لشركة تطوير تقنيات التعليم الدكتور يوسف بن أحمد العوهلي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة، متمنياً للشعب السعودي المزيد من التقدم والرقي في ظل القيادة الرشيدة.

وقال الدكتور العوهلي في كلمة له: ” إن اليوم الوطني الـ 87 وذكرى توحيد هذه البلاد المُبَاركةٌ يأتي والمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتخطو خطوات حثيثة نحو مستقبل أفضل ونهضة اقتصادية شاملة وتغيير فكري يتطلع الى مستقبل مثمر في جميع مناطق المملكة، وذلك بفضل الله عزّ وجل ثم بفضل الأمن والاستقرار الذي تعيشه البلاد تحت القيادة الرشيدة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

وأضاف العوهلي: بعد أن سطّر مع رجاله المخلصين من أبناء المملكة إنجازات تاريخية عظيمة على أرض الجزيرة العربية لا نزال ننعم بنتائجها وعطائها حتى يومنا هذا، بل إن تلك الإنجازات تُمثّل أساس الانطلاقة المستقبلية لهذه البلاد بعون الله وتوفيقه.

وأوضح أن نظام الحكم الرشيد الذي يقوم على دعائم راسخة من الشريعة الإسلامية وقيم العدل والمساواة جعل هذه البلاد واحة للأمن والأمان والاستقرار، ليس فقط لمواطني هذه البلاد المباركة بل للمقيمين وزوار بيت الله الحرام الذين يأتون إليه من كل حدب وصوب لينعموا بزيارته، ويؤدون مناسك الحج والعمرة في طمأنينة وسكينة.

مؤكداً أن النجاح الباهر لموسم حج هذا العام الذي شهد به الجميع له دليل قاطع على قدرة هذه البلاد المباركة قيادة وشعباً على المضي قدماً نحو مستقبل زاهر يضمن حياة كريمة للأجيال المقبلة.

لافتاً النظر إلى أن التضحيات غير المحدودة من قِبل رجال أمن المملكة البواسل في جميع القطاعات بجميع مناطق المملكة تُمثل حائطاً صلداً لحماية مقدرات وإنجازات المملكة على الأصعدة كافة، لا سيما وأن المملكة.

وبدأت نقلة نوعية مع انطلاق “رؤية 2030″ التي تهدف إلى إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني، مشدداً على أن برنامج التحول نحو التعليم الرقمي الذي تعمل عليه شركة تطوير تقنيات التعليم من خلال “بوابة المستقبل” لدعم الطالب والمعلم، تحول يقع في القلب من تلك الرؤية الطموحة حيث ان التغيير الحقيقي والانتقال الى المستقبل يبدا من دعم تطوير التعليم ومواكبة المتغيرات العالمية فيه وتعد شركة تطوير تقنيات التعليم من الشركات الرائدة في هذا المجال في المنطقة والشرق الأوسط.

وأكّد الدكتور العوهلي ان المرحلة الاولى للمشروع والتي تشمل 150 مدرسة على مستوى الرياض وجدة والشرقية سيتم تدشينها قريبا بعد أن تم الانتهاء من برامج تدريب المعلمين والقادة والاداريين بعدد 4143 معلم ومعلمة على نظام بوابة المستقبل ويخدم اكثر من 55 الف طالب وطالبة، وجاهزية مدارس المرحلة الأولى للعمل من خلال البوابة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...