احتفاليتها بمناسبة اليوم الوطني 87

أمانة نجران ترسم البسمة والبهجة في مسرح النافورة التفاعلية

النافورة التفاعلية بنجران وحضور كثيف للفعاليات

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

ضمن احتفالاتها باليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية، وبحضور أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق، نفذت أمانة منطقة نجران مساء أمس أول احتفالاتها، وذلك بمسرح النافورة التفاعلية بحي الفهد، الذي قدم فيه حزمة من الفقرات المتنوعة بمشاركة عدد كبير من المواطنين والمقيمين.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، أن الحفل بدأ بمقدمة تعريفية عن أهمية هذه المناسبة الغالية والطريقة المثالية في الاحتفال بها والاعتزاز بما تحقق للوطن من إنجازات في مختلف المجالات التنموية، مباركين للقيادة الرشيدة بهذا اليوم المجيد.

وعقب ذلك وعلى أنغام الأغاني الوطنية، قام عدد من الطلبة المشاركين برفع العديد من اللوحات الوطنية، اشتملت على رفع العلم السعودي وعبارات تعكس فرحة الوطن والمواطن باليوم الوطني.

وتوالت الفعاليات على مسرح النافورة التفاعلية بعروض البروجكتر لأبرز معالم المملكة، ثم عروض مرئية مختلفة تفاعل معها الحضور والمشاركون.

وتخلل الحفل العديد من المسابقات الوطنية والمشاركات الكرتونية وعروض من اللوحات والاستاندات حملت المساندة والشكر لجنودنا المرابطين، وتفاعل الجميع مع تلك الفقرات المنوعة وسط تنظيم رائع انعكس على نجاح الحفل، الذي تزينت جنباته بالأعلام والورود.

وأضاف آل فاضل، بأن الأمانة أعدت حزمة من الفعاليات المتنوعة التي ستنفذها مع البلديات التابعة بمحافظات ومراكز المنطقة بمناسبة اليوم الوطني. وسط استعدادات كبيرة بكافة الميادين والشوارع بالمنطقة، التي تزينت باللون الأخضر وتحسين وتجميل الشوارع الرئيسة والتقاطعات والميادين والمتنزهات والحدائق العامة.

وأكد فاضل؛ حرص أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق على إظهار المناسبة بالشكل الذي يليق بهذا اليوم المجيد الغالي علينا.
موجهاً بمضاعفة الجهود.

جانب من مشاركة الأطفال في الفعالية


جانب من الحضور


جانب من الحضور

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...