أمير الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني

1036627.jpg
طباعة التعليقات

عرعرخلف بن جويبر

رعى أمير منطقة الحدود الشمالية، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساء أمس الحفل المقام بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87 بقاعة الأهالي للاحتفالات بعرعر، بمشاركة أهالي المنطقة الذين ارتسمت على وجوههم ألوان الفرح والسعادة احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.

وافتتح سموه معرض جمعية الثقافة والفنون المقام بهذه المناسبة وتجول في معرض هيئة السياحة في المنطقة وأمانة منطقة الحدود الشمالية.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم حيا سموه الحضور الكبير لأهالي المنطقة متبادلاً معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة التي جسد من خلالها الأهالي مدى الحب العميق للوطن.

1036628.jpg

وقال الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في كلمته له بهذه المناسبة: “يعم الفرح أرجاء مملكتنا الحبيبة للتعبير عن مشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لتوحيد بلادنا العزيزة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-، الذي أرسى دعائم البلاد بمشاركة رجاله أبناء الوطن المخلصين وسار على نهجه أبناؤه الملوك البررة من بعده – رحمهم الله -”.
وبهذا العهد الزاهر يواصل مسيرة البناء والتنمية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -”

1036629.jpg

وأضاف: “ولتتضافر جهودنا التنموية.. أؤكد للمسؤولين والموظفين بالمنطقة أهمية الالتزام بخدمة المواطن والمقيم بأعلى جودة وكفاءة. وأقول للشباب رجالاً ونساء على مقاعد الدراسة وفي مواقع العمل (كلي ثقة بأنكم ستنهلون من العلوم والمعارف، وتكتسبون من المهارات ما يجعلكم موارد بشرية منافسة منتجة، ترفع كفاءة الأجهزة والمؤسسات التي تعملون بها. ولا يفوتني في هذه الذكرى الطيبة أن أحيي رجالنا الأبطال الذين يذودون بأرواحهم فداء لدينهم ووطنهم؛ فلهم منا كل محبة واعتزاز، داعين الله – عز وجل – أن يرحم شهداءنا، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل”.

وتابع: “كما لا يفوتني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من شارك في إقامة هذا الحفل الكريم، وشارك في إضفاء أجواء البهجة والفرح والسرور في محافظات ومراكز المنطقة كافة من مسؤولين ومواطنين، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد. حفظ الله بلادنا وقيادتنا الرشيدة، ودامت رايتنا عزيزة مرفوعة بين الأمم”.

إثر ذلك أكد عضو هيئة التدريس بجامعة الحدود الشمالية، الدكتور عواد الذايدي، أن “اليوم الوطني لبلادي شاهد من صفحات التاريخ المجيد؛ ليجدد الذكرى بملاحم الوحدة، وبطولات المليك المؤسس عبدالعزيز – طيب الله ثراه – ورجاله الأوفياء الذين صنعوا بملاحمهم وطنا يعتلي قمم المجد، ويحتل موقع الصدارة بين دول العصر الحديث”.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...