انطلاق فعالية سوق المواهب في الشرقية

1036706.jpg
طباعة التعليقات

الدمامياسمين ال محمود

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء فعالية سوق المواهب المقام في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية بدعم من مركز الملك سلمان للشباب.

وتنافست 30 شركة على استقطاب الشباب والشابات الباحثين عن عمل مايعني توفر فرصة وظيفية للجنسين في مختلف المجالات.

وكانت نقطة البداية في رحلة اعادة تعريف الموهبة وفيها يتعرف الزائر على الموهبة الخاصة به في مدة لاتتجاوز دقيقة ومن خلال اربع خطوات الركن الاول للمواهب التقليدية مثل لعب الكورة والرسم اما الثاني كاتب محتوى وشخص قادر على الاقناع والثالث موهبة تقليد الاصوات اما الاخيرة فهي عبارة عن مرآة تؤكد للزائر ان لكل شخص موهبة قد تكون مختبئة في داخله.

وفي المرحلة التالية يتنقل الزائر بين اقسام المعرض للاطلاع على الشواغر المتاحة بالاضافة الى امكانية الدخول والاستفادة من ورش العمل المصاحبة والحلقات النقاشية وكذلك قبة الالهام وفيها يقدم وكيل عمادة شؤون الطلاب للتطوير بجامعة طيبة الدكتور صلاح معمار الطريقة المناسبة للتفكير بطريقة ابداعية.

فيما استقبل ركن الاستشارات المجانية العديد من الزوار وفيه يتم تدريب المتقدم على اعداد السيرة الذاتية الخاصة به والتعرف على المؤهلات والطموحات وارشاده الى كيفية اقتناص الفرص الوظيفية والتدريب على المهارات المطلوبة اثناء المقابلة الشخصية ويشرف على هذا الركن اربع مستشارين مختصين في هذا المجال.

وتنوعت الفرص الوظيفية المتاحة في الاركان المشاركة في السوق بمايتناسب مع طموحات وتطلعات الجيل الحالي كما يوجد ركن خاص للاستشارات القانونية، ويستمر السوق في استقبال الزوار غدا الاربعاء من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلاً.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...