آل عياض يهنئ القيادة بالعيد الوطني

1036700.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

هنأ رئيس بلدية شرق الدمام المهندس حاتم سعد آل عياض الغامدي، خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-.

وقال آل عياض: “نهنئ أنفسنا بهذه المناسبة السعيدة والغالية على قلوبنا جميعًا في وطننا العزيز الغالي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، واهتمامها المطلق بالرقي بالإنسان السعودي الذي هو الاهتمام والأساس في هذه البلاد منذ تأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – وإلى يومنا هذا نعيش في نهضة تعليمية وعمرانية واقتصادية ضخمة وشاملة لجميع احتياجات المواطن السعودي التي بدأت منذ سنوات بالمجتمع المعرفي المبدع.

وأضاف الغامدي: سيظل يومنا الوطني؛ محفورا في ذاكرتنا جميعا منقوشا في فكر ووجدان كل مواطن سعودي.. يوم وحد بلادنا الغالية الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله -، على يده اكتمل عقد التوحيد على أرضنا الطيبة المباركة؛ تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، حيث تنطوي تحت لواء الراية العظيمة مشاعر الوطنية الصادقة المخلصة لله والمليك والوطن.

وتابع قائلاً: لك منا يا وطننا الوفاء لمن واصلوا المجد لهذه الأمة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين؛ وما تحقق من إنجازات للشعب السعودي في كل المجالات لا تخفى على أحد كل يوم في تقدم ونمو لمجتمع معرفي مبدع.

وعبر رئيس بلدية شرق الدمام، عن سعادته بما تحقق للشعب السعودي الكريم، ولهذا البلد المعطاء، من نجاحات في جميع المجالات وما تشهده المملكة من إنجازات كبيرة وواضحة في خدمات القطاع البلدي، الذي جاء متوافقاً مع رؤية خادم الحرمين الشريفين السديدة في استشراف المستقبل وتطوير الحاضر، ودعا الله العلي القدير أن يديم على ولاة الأمر الصحة والعافية وأن يحفظ لبلاد الحرمين الشريفين استقرارها وأمنها.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...