تأكيداً لتحقيق النجاح والانطلاق نحو المستقبل..

الطلائع بريجستون تطلق شعارها الجديد

1036745.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

كشفت شركة الطلائع، أكبر شبكة لتوزيع إطارات بريجستون في المملكة العربية السعودية واكبر موزع لشركة بريجستون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شعارها الجديد والذي يأتي بدل شعارها السابق المعتمد منذ العام 2007م، وسيستخدم الشعار الجديد في كل المطبوعات والإعلانات الخاصة بالشركة.

وأوضحت الطلائع أنها بادرت بتحديث شعارها رغبة منها في تحسين وتطوير كافة جوانب عملها ومواكبة التطور والمضي قدماً بمسيرة الشركة.

وأوضحت الشركة أن تحديث الشعار سوف يسهم في إحداث تغييرات معنوية، وذلك بهدف إبراز الطلائع كشركة حديثة مواكبة للتطورات ورؤية المملكة 2030، وتهدف إلى تعزيز علاقاتها بعملائها، وبخاصة وأن هذه العلاقات تمتد إلى أكثر من 60 عاماً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الطلائع بريجستون؛ جيرالد السمروط: “يرمز الشعار الجديد الى الطرقات التي يسلكها عملاء الشركة واستخدامهم لمنتجات شركة الطلائع التي تسهم في سلامتهم وراحتهم على الطرقات.

وترمز الخطوط الصفراء في الشعار إلى الخطوط المستخدمة على الطرقات والتي تحمل اللون الأصفر، وفي هذا دلالة على اهتمام الشركة بتوفير منتجات تناسب احتياجات وتطلعات مستخدمي الطرق.

وتم كذلك تغيير نوع الخط المستخدم في الشعار، بحيث أصبح أكثر قوة وبروزاً، بما يشير إلى عزم الشركة على تحقيق النجاح والانطلاق إلى آفاق المستقبل بخطى واثقة.”

وتشتهر إطارات بريجستون على مستوى العالم بتوفيرها عنصر السلامة وجودة تصنيعها وملائمها لكافة أنواع الطرق، علاوة على دقة تصميمها التي تشكل عنصراً أساسياً لثبات كافة المركبات على الطريق، حيث صممت إطارات بريجستون لتناسب الأجواء المختلفة، بما فيها درجات الحرارة في منطقة دول الخليج العربي.

الجدير بالذكر أن شركة الطلائع المحدودة هي الموزع الحصري لإطارات بريجستون في السوق السعودي، حيث تتعاون مع بريجستون لتقديم خدمات مميزة تتمثل في تشكيلة واسعة من إطارات المركبات بمختلف فئاتها من سيارات الركاب والسيارات الرياضية والمركبات التجارية ذات الحجم المتوسط وكذلك المركبات الثقيلة، إضافة إلى تقديم خدمات الإطارات على مستوى احترافي يهدف إلى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء كهدف رئيسي تعمل الشركة على تحقيقه من خلال تدريب ورفع كفاءة منسوبيها بمراكزها المنتشرة بمعظم مدن المملكة بما يمكنهم من تقديم منتجات وخدمات مثالية تحقق تطلعات العملاء.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...