طيران جيت ايرويز تمنح “السعودية للخدمات الأرضية” شهادة أفضل شركة مناولة أرضية

1036768.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

كرمت شركة طيران جيت ايرويز، الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة، في حفل خاص أقيم في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وقدم مدير محطة طيران جيت ايرويز السيد راجو فيليب، خلال الحفل شهادة “أفضل شركة مناولة أرضية” للخدمات الأرضية وذلك على تميزها خلال 2016/2017.

وتم تكريم مجموعة من موظفي الشركة السعودية للخدمات الأرضية على جهودهم المميزة في تسهيل كافة إجراءات السفر لركابها وإنهاء كافة عمليات المناولة الأرضية في وقت قياسي يضمن مغادرة الرحلات في وقتها المحدد.

ومن ناحيته قال الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة السعودية للخدمات الأرضية، ديرك جوفايرتس: ” يأتي التكريم نتيجة الجهود المبذولة والتفاني الذي يبذله موظفي الشركة، وإن تطوير خدامتنا هو جزء من برنامج التحول الذي أطلقته الشركة والذي تسعى من خلاله لأن تكون الخيار المفضل للشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
وفي نفس السياق، ذكر مدير محطة طيران جيت ايرويز؛ راجو فيليب: “بأننا نقدر الجهود الرائعة من قبل موظفي الشركة السعودية للخدمات الأرضية لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا، ولتفانيهم وتقديم خدمات مميزة لضيوفنا.

كما أود أن أنوه على الجهود الإضافية التي يقومون بها لضمان مغادرة رحلاتنا في الوقت المحدد، من خلال التنسيق مع بعض الجهات في مطار الملك فهد الدولي، كالجوازات ونقاط التفتيش، وجميع مايتعلق بإجراءات السفر والوصول “.