العالمي يحصل على تخفيض من غوميز بنسبة %50

02
طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

نجحت إدارة النصر في تخفيض مستحقات المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز بنسبة 50 في المئة، بعد أن أنهت ارتباطها معه إلى النصف من مليوني دولار إلى مليون دولار، بينما قامت بتسليم المدرب 500 ألف على أن يتسلم المتبقي بعد 3 أشهر.
يشار إلى أن المدرب سبق أن تسلم قبل أكثر من شهر 800 ألف، جزءاً من عقده الذي يبلغ مليونين و800 ألف دولار سنوياً، وأشارت المصادر إلى أن الشرط الجزائي لفك الارتباط مع المدرب البرازيلي يقضي بتسليم إدارة النصر المدرب قيمة عقده كاملة في حال إلغائه.
في المقابل، كشفت صحف رومانية عن تقديم نادي النصر عرضاً للمدرب الروماني فيكتور بيتوركا، مدرب نادي الاتحاد والمنتخب الروماني سابقاً، لتدريب الفريق عوضاً عن المدرب البرازيلي غوميز الذي تمت إقالته بعد نهاية الجولة الرابعة من الدوري السعودي.
وقال موقع «سبورت» الروماني، إن المدرب المطلوب من نادي الزمالك في فترة سابقة من هذا الصيف، تلقى عرضاً من نادي النصر لتدريب الفريق الفترة المقبلة، وأشار الموقع إلى أن بداية النصر المتواضعة هذا الموسم أسهمت في إقالة المدرب البرازيلي غوميز وبحث الإدارة النصراوية عن مدرب سبق له التدريب في الدوري السعودي مثل الروماني بيتوركا الذي تولي تدريب نادي الاتحاد في فترتين تدريبيتين وحقق نتائج جيدة خلالها، بينما لم يتطرق الموقع إلى قيمة ومدة العرض النصراوي ولم يشر إلى موافقة أو رفض مدرب منتخب الروماني سابقاً.
كان بيتوركا قد درب فريق نادي الاتحاد موسم 2014 – 2015 ثم رحل وعاد في منتصف موسم 2015 – 2016 لتدريب الفريق مرة أخرى محققاً مع الاتحاد المركز الثالث بالدوري.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...