لصالح إحدى المستشفيات الرائدة..

دي اتش ال اكسبريس السعودية تطلق مبادرة "التبرع بالدم"

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلنت دي اتش ال اكسبريس المملكة العربية السعودية، الشركة الأولى في العالم في توفير خدمات الشحن السريع والخدمات اللوجستية، عن نجاح حملتها الداخلية للتبرع بالدم والتي استمرت لمدة يومين في مقر الشركة بالمنطقة الشرقية.

وشارك فيها العديد من موظفي الشركة انطلاقاً من وطينتهم وحرصهم على الإسهام في تنمية المجتمع المحلي، وتقديم الدعم لإحدى المستشفيات الرائدة في المملكة، من خلال تعزيز مخزونها من الدم.

وأوضحت مديرة المسؤولية الاجتماعية بشركة دي اتش ال اكسبريس المملكة العربية السعودية؛ شمس العبد الواحد، “نعمل على تنظيم الحملة منذ سنوات، وعندما وردنا طلب من المستشفى يفيد بحاجتهم للدم، بادرنا سريعاً بإطلاق فعالياتها.

ونحن فخورون للغاية بالنتائج التي تحققت للحملة هذه المرة، وشارك عددٌ كبيرٌ من منسوبي الشركة.”

وعلى مدى يومي الحملة التي نظمتها إدارة الموارد البشرية في دي اتش ال، نجحت المبادرة في جمع 32 كيساً من الدم، وقد تم نقل أكياس الدم لاحقاً إلى المستشفى ليستفيد منها المرضى المحتاجون لها.

وجاءت المبادرة التي تم تنظيمها بشكل سريع لتواكب استراتيجية “GoHelp” التي تنفذها الشركة على مستوى العالم ضمن برامجها الاجتماعية، وذلك لتشجيع موظفيها على التفاعل مع مجتمعهم من خلال حملات عديدة يتم وضعها للإسهام في تحسين ظروف المجتمعات التي تعمل فيها الشركة على نطاق العالم.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...