العميد «يكهرب» سكري القصيم .. والباطن يعود للصدارة

طباعة التعليقات
فهد الأنصاري ينطلق فرحاً بهدفه في مرمى التعاون

فهد الأنصاري ينطلق فرحاً بهدفه في مرمى التعاون

جدةالشرق

احتفال كهربا بهدفه في شباك  عصام الحضري

احتفال كهربا بهدفه في شباك عصام الحضري

قاد المهاجم المصري محمود عبد المنعم «كهربا» فريق اتحاد جدة إلى استعادة نغمة الانتصارات بفوزه على مضيفه التعاون 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
ودخل الاتحاد المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث من أجل البقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد تعادله أمام الهلال في المرحلة الماضية وخسارته أمام الفيصلي في حين أنه حقق انتصارا وحيدا كان على حساب الفيحاء في المرحلة الثانية.
ونجح الكويتي فهد الأنصاري في تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 19، حينما تصدى لخطأ على قوس منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس المصري عصام الحضري.
وانتظر التعاون حتى الدقيقة 47 حينما نجح لاعبه عبدالمجيد السواط الذي استثمر تمريرة زميله نايف موسى وسدد كرةً أرضية سكنت شباك الحارس فواز القرني.
واستعاد الاتحاد سيطرته وتمكن مهاجمه المصري كهربا من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة من زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا ليسدد الكرة قوية في شباك التعاون.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط متقدماً إلى المركز الرابع مؤقتاً، وبقي التعاون على رصيده السابق 5 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً.
وتعادل فريق الباطن مع نظيره الفتح دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.
وارتفع رصيد الباطن إلى 10 نقاط في الصدارة مؤقتا وبفارق الأهداف عن الهلال الثاني «حامل اللقب»، الذي يواجه ضيفه القادسية غدا السبت، وارتفع رصيد الفتح إلى 7 نقاط في المركز السابع مؤقتا.

جانب من لقاء الباطن والفتح

جانب من لقاء الباطن والفتح

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...