الغوينم: انتقالنا لمقر غير جاهز لم يمنعنا تقديم أنشطتنا

أمير الشرقية مع الفريق المسرحي (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءخالد النصيف

أكد مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء؛ علي الغوينم بأنه وبرغم مرور أكثر من 6 أشهر على انتقال مقر الجمعية بالأحساء إلى المكتبة العامة، وبرغم من عدم جاهزيته لم يمنعنا من تقديم أنشطتنا للجمهور.

وأضاف: الغوينم: تعاونا مع مؤسسات حكومية وأهلية، لتقديم أوبريت وطني بطلب من أمانة المنطقة الشرقية بالدمام، بالإضافة إلى أوبريت وطني بمهرجان ترفيه أكشن بالأحساء و احتفالية اليوم الوطني بالمدرسة الأميرية وبالتعاون مع محافظة الأحساء، فضلا عن تقديم أمسيات ثقافية بالغرفة التجارية بالأحساء و مسرحية (ليس إلا) على مسرح التلفزيون بالرياض.

وعرض 3 أعمال مسرحية للطفل بمعرض الكتاب الدولي بالرياض وبمهرجان الطفل والعائلة بالدمام، إضافة إلى تقديم الدعم للفرق المسرحية الأحسائية لتقديم عروضها والإشراف عليها والتعاون مع جمعية الحليلة بالأحساء في تقديم ورش فنية تشكيلية وإقامة الملتقى التشكيلي الجماعي لفناني الأحساء.

وتابع الغوينم: بالرغم من التنوع والتميز وكثرة مثل تلك البرامج والفعاليات إلا أنه ومع جاهزية المبنى والمقر الجديد للجمعية بالمكتبة العامة سوف يكون العطاء أكبر وأكثر وبالتالي عودة الجمعية إلى استقبال الآلاف من الجمهور والمئات من المواهب في كافة أشكال الأدب والفن والثقافة.

حضور الجماهير بكثافة في مقر الجمعية