في افتتاح الجولة الرابعة بدوري الأمير فيصل للدرجة الأولى

العروبة ينشد مواصلة الصدارة على حساب المجزل.. والوطني يحل ضيفاً على هجر

طباعة التعليقات
العروبة يختتم تحضيراته  قبل مواجهة المجزل

العروبة يختتم تحضيراته قبل مواجهة المجزل

حائلخالد الحامد

تُفتتح عصر اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، الذي بدأ قويًّا منذ الجولة الأولى، واستمرت لعبة الكراسي بين فرق الصدارة نظراً لتقارب الأداء والنقاط . وستقام اليوم أربع مباريات ستكون على النحو الآتي:
العروبة- المجزل
في لقاء مهم يستضيف فريق العروبة على ملعبه بالجوف نظيره المجزل، ومعه ستكون النقاط الثلاث مطمعًا لكل منهما.
ويدخل العروبة المباراة بعد فوزه على القيصومة في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، ينافس بها على الصدارة، ويأمل بمواصلة الانتصارات والانفراد بالصدارة أمام منافسيه. فيما يدخل المجزل بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على جدة واقتناص أول 3 نقاط، يحتل بهما المركز العاشر، ويتطلع للفوز الثاني ليتقدم نحو المقدمة.
الوطني – هجر
وفي لقاء قوي يحل هجر ضيفًا على الوطني الذي يستقبل المباراة على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، وسط رغبة واضحة من الفريقين في تعديل مسارهما في الدوري بعد النتائج المتواضعة في الجولات الماضية، وتعزيز الأمل في المنافسة، إذ يدخل الوطني برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله مع الشعلة، ويريد الفوز لايبتعد عن المؤخرة.
وعلى الطرف الآخر تعادل هجر مع ضمك في الجولة الماضية، ويرغب في التعويض والعودة للمنافسة، ويمتلك الفريق نقطتين، يحتل بها المركز الثالث عشر.
القيصومة – النهضة
يتطلع القيصومة لمواصلة حضوره الجيد عندما يستضيف النهضة في المباراة التي تُقام على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.
ويدخل فريق القيصومة برصيد 4 نقاط رغم خسارته من العروبة في الجولة الماضية، ويسعى للتعويض، ومزاحمة فرق الصدارة، فيما يدخل النهضة بعد تعادل مع الحزم سلبيا ليحقق نقطة وضعته في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.
الحزم -الشعلة
ويلتقي فريقا الحزم والشعلة بالرس، ويسعى الفريقان إلى الظفر بنقاط المباراة بعد تعادلهما في الجولة الماضية، إذ تعادل الحزم أمام النهضة ليصبح رصيده 3 نقاط بالمركز الحادي عشر، ويأمل في التعويض والتحرك سريعًا للتقدم للمنافسة، فيما يدخل الشعلة بعد تعادله أمام الوطني، رافعاً رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الثالث، ويرغب في حصد النقاط على أمل تعثر العروبة والطائي ليخطف صدارة الترتيب.

مران الوطني استعداداً للقاء هجر

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...