لدى استقباله مدير جامعة حفر الباطن ومنسوبيها..

نائب أمير الشرقية يشيد بالقفزات النوعية لجامعة حفر الباطن

1037083.jpg
طباعة التعليقات

الدمامواس

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم، مدير جامعة حفر الباطن الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الصويان ، ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات والكليات.

واطلع سموه على التطورات التي تشهدها الجامعة، مشيداً بالقفزات التي شهدتها الجامعة في عمرها القصير، منوهاً بحرص الجامعة على تأهيل الكوادر الوطنية، من خلال ابتعاثهم للدراسات العليا في التخصصات المختلفة ، التي تتوافق مع احتياج سوق العمل.

وأشاد الأمير أحمد بن فهد، بالتزايد المستمر لعدد الطلبة المبتعثين، واستقطاب الجامعة للكوادر الوطنية المؤهلة، مؤكداً ضرورة توفير البيئة المحفزة للطلبة والطالبات على التميز والإبداع، وتكثيف الأنشطة الطلابية التي تعزز روح الانتماء لدى الطلبة، و تعزز القيم الوطنية الأصيلة.

وشدد نائب أمير الرقية؛ على ضرورة العمل على عقد الشراكات التي تسهم في تنمية محافظة حفر الباطن، و تخدم المجتمع المحيط بالجامعة، متمنياً للجامعة ومنسوبيها التوفيق والسداد.

ومن جانبه أعرب مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الصويان عن شكره باسمه وباسم منسوبي الجامعة لأمير المنطقة الشرقية، ونائبه، على ما يقدمناه من دعمٍ واهتمام بشؤون الجامعة ومنسوبيها، وتذليل العقبات الي تعترض تطور الجامعة.