بعد 40 عامًا في خدمة الرياضة السعودية والنادي الأهلي

الأمير خالد بن عبدالله يبتعد عن الوسط الرياضي

الأمير خالد بن عبدالله يحيِّي جماهير الأهلي

طباعة التعليقات

جدةالشرق

أعلن الأمير خالد بن عبدالله، عضو شرف نادي أهلي جدة، ابتعاده عن الوسط الرياضي، بعد 40 عامًا قضاها في خدمة الرياضة السعودية، والنادي الملكي، على وجه الخصوص.
وقال الأمير خالد، في بيان نقله المركز الإعلامي بالنادي الأهلي: « اتخذت قراري بعد دراسة وافية وقناعة تامة بعدم القدرة على الاستمرار لعدة مبررات في طليعتها ارتفاع تكاليف ميزانيات الأندية ورغبتي بالتفرغ لحياتي الخاصة،
علاوة على دخول الأندية مجال الخصخصة بعد قرار مجلس الوزراء».
وأضاف عضو شرف النادي الأهلي، قائلاً: «تفاعلاً مع هذا الحدث الرياضي المنتظر فقد تم العمل على تهيئة النادي الأهلي لاستقبال مرحلة التخصيص بتعزيز الاستقرار المالي والهيكلة القانونية، مشيراً بأنه سيتكفل بتسديد الديون وتصفية كافة الحسابات المالية إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري».
وأشار الأمير خالد، إلى «الشراكة الاستثمارية الناجحة مع الراعي الرسمي (الخطوط السعودية)، بما ينمي ثقة المستثمرين، ويعزِّز مكانه النادي، واستقراره المالي».
وقدَّم الأمير خالد، شكره لجماهير الأهلي، واعتزازه بوقفتهم الدائمة مع النادي، ومعه شخصيًا.
وأوضح أنَّ الدور الذي قام به خلال السنوات الماضية، يعتبره واجبًا، يحتمه عليه حبه للكيان، وترعرعه بين جنباته لاعبًا، ورئيسًا، وشرفيًا.
وتمنَّى الأمير خالد، كل التوفيق للأهلي في تحقيق طموحاته المستقبلية، مشددًا على أهمية الالتفاف حول النادي من قبل الجماهير، ومحبيه خلال الفترة المقبلة.