آل الشيخ ينهي تكليف إدارتي ناديي الاتحاد والرائد

رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أنهى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تكليف مجلس إدارة نادي الاتحاد وتكليف حمد الصنيع بمهام الرئيس حتى نهاية الموسم الحالي 1438 – 1439هـ، على أن يقدم أعضاء مجلس إدارته خلال ثلاثة أيام من تاريخه.
كما أنهى معاليه تكليف مجلس إدارة نادي الرائد وتكليف فهد المطوع بمهام الرئيس حتى نهاية الموسم، وأن يقدم أعضاء مجلس إدارته خلال ثلاثة أيام من تاريخه.
من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد الصنيع شكره وتقديره إلى معالي المستشار بالديوان الملكي، الأستاذ تركي آل الشيخ، للثقة بتكليفه رئيسًا لمجلس إدارة النادي، مثمنًا هذه الثقة، وقال خدمة الوطن شرف من أي موقع، مشيرًا إلى أن الرياضة السعودية تشهد مرحلة خطوات تطويرية فعلية ملموسة على كافة الأصعدة، في ظل اهتمام حكومتنا الرشيدة ودعمها الكبير للرياضة والرياضيين أسوة بكافة المجالات الأخرى.
وأضاف: سأسعى وأعضاء مجلس الإدارة لترجمة ثقة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بعمل منظم ومتواصل لمصلحة نادي الاتحاد وبما يليق بعميد الأندية السعودية، ومعالجة أوضاعه الراهنة، سائلًا الله التوفيق ومستعينًا بالدعم من رئيس هيئة الرياضة والاتحاديين كافة.. أعضاء شرف وجماهير، مؤكدًا على ضرورة تكاتف كل الاتحاديين من أجل ناديهم، مطمئنًا الجماهير بأن مستقبل نادينا سيكون زاهرًا بمشيئة الله تعالى.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...