الملك يغادر إلى روسيا وينيب ولي العهد

1037128.jpg
طباعة التعليقات

جدةواس

يتوجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم إلى روسيا، استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك بحسب بيان صدر عن الديوان الملكي.

وجاء في البيان: استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غادر – بحفظ الله ورعايته – خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأربعاء 14 / 1 / 1439هـ الموافق 4 / 10 / 2017م، للقيام بزيارة دولة لروسيا الاتحادية يلتقي خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعدداً من كبار المسؤولين لبحث العلاقات الثنائية وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك. حفظ الله خام الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

كما أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرا ملكيا يقضي بإنابة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في إدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب.

فيما يلي نص الأمر الملكي:

بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم : أ / 23
التاريخ : 14 / 1 / 1439هـ
بعون الله تعالى، نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، بناءً على المادة ( السادسة والستين ) من النظام الأساسي للحكم ، الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ .

ونظراً لعزمنا ـ بمشيئة الله ـ على السفر خارج المملكة هذا اليوم الأربعاء الرابع عشر من شهر محرم عام 1439هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 4 من شهر أكتوبر عام 2017م، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة.

والله ولي التوفيق ..،،،..
سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...