استعرض مشاريع الاتصالات.. وتسلم تقريراً من فرع المجاهدين

نائب أمير نجران يلتقي رئيس فرع النيابة العامة

الأمير جلوي مستقبلا الشهراني

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

التقى نائب أمير منطقة نجران، الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة سعد بن عائض الشهراني.

واستمع سموه خلال اللقاء، لشرح عن سير العمل في فرع النيابة العامة بمنطقة نجران والفرع التابعة له في المحافظات، وعن القضايا التي باشرتها النيابة العامة والإجراءات التي تتخذ حيالها، إضافة إلى آلية التنسيق والتعاون الدائم مع الإدارات الحكومية المعنية.

وثمن الأمير تركي بن هذلول، الجهود التي يبذلها فرع النيابة بمنطقة نجران في كشف الحقائق لإقامة العدل وفق الضوابط الشرعية الإسلامية.

كما استقبل، نائب رئيس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس معيض بن هويج اليامي  يرافقه المهندس عامر بن حزام خرصان العجمي مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي بشركة الاتصالات السعودية.

واستعرض سموه خلال اللقاء، المشاريع القادمة وكذلك الجاري تنفيذها في المنطقة ومحافظاتها.
وشددّ؛ نائب أمير المنطقة، ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتلبية احتياجاتهم في جميع أحياء مدينة نجران ومحافظات المنطقة. حضر اللقاء، مدير شركة الاتصالات السعودية بمنطقة نجران، المهندس أحمد بن حسين الشهراني.

وفي سياق متصل التقى الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيزفي مكتبه بديوان الإمارة، مدير عام فرع المجاهين بالمنطقة محمد بن مقعد الدهينة.

وتسلم سموه خلال اللقاء، التقرير السنوي الإحصائي لإنجازات الفرع خلال العام المنصرم 1438هـ.

وأكد الدهينة حرصه وجميع زملائه بالإدارة على مواصلة الجهود لتقديم كل ما فيه التطوير المستمر ورفع مستوى وأداء جميع منسوبي الإدارة للقيام بالمهام الموكلة إليهم على أفضل وجه.

وثمن الأمير تركي بن هذلول، الجهود التي يبذلها فرع المجاهدين بالمنطقة، منوهاً سموه بما الدور المهم لفرع إدارة المجاهدين وماتقدمه من أعمال ومجهودات أمنية في المنطقة ومحافظاتها.

ويطلع على تقرير المجاهدين

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...