بالشراكة مع جامعة نجران..

"سياحة نجران" تفتتح معرض الصور الأثرية

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

افتتح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح  بن محمد ال مريح  معرض الصور الأثرية والتاريخية والحضارية وذلك بمركز رويال سنتر بحضور عميد كلية المجتمع والتعليم المستمر بجامعة نجران الدكتور صالح نمران الحارثي.

ويأتي افتتاح المعرض تزامنا مع إقامة الملتقى الأول لآثار المملكة العربية السعودية والذي ستنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني  برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال الاسبوع القادم.

وأوضح آل مريح ان الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رآت بتوجيه من رئيسها الأمير سلطان بن سلمان إقامة المعرض في منطقة نجران كونها منطقة تاريخية مهمة على الخارطة السياحية وتحقيقا لتطلعات أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية الذي دائما يحث على ابراز وجه نجران المشرق وحضارتها وتاريخها وتراثها العريق.

ويحتوي المعرض على عرض العديد من الصور لأبرز الأماكن الأثرية والتاريخية والحضارية بمنطقة التي توضح آثار وتراث وحضارة المملكة العربية السعودية وما تحتضنه المنطقة من آثار تاريخية عريقة من الوطن الغالي.

واوضح ال مريح ان الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رآت بتوجيه من سمو رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان إقامة المعرض في منطقة نجران كونها منطقة تاريخية مهمة على الخارطة السياحية وتحقيقا لتطلعات أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية الذي دائما يحث على ابراز وجه نجران المشرق وحضارتها وتاريخها وتراثها العريق.

وقدم ال مريح شكره لكل من ساهم ودعم  اقامة ونجاح المعرض، داعياً الجميع لزيارة المعرض والاطلاع على مايحتويه من صور تاريخية واثرية والذي يستمر لمدة 4 أيام.