سدكو كابيتال تشارك في المؤتمر العالمي التاسع لعلاقات المستثمرين

1039293.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

شاركت سدكو كابيتال، وهي واحدة من كبرى شركات إدارة الأصول في المملكة العربية السعودية، من خلال “إدارة الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، في مؤتمر الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين الذي استضافته دبي.

ودعت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط سدكو كابيتال لإلقاء كلمة في إطار حلقة نقاش تتناول تأثير رؤية المملكة العربية السعودية 2030 على وضع سوق المال بالإضافة إلى الفرص والتحديات الناتجة عن الإدراج المحتمل للسوق المالية السعودية في مؤشر مورغان ستانلي للأسواق الناشئة “MSCI”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لسدكو كابيتال، حسن الجابري، ، أن أهمية الإفصاح المالي “إنه أمر مهم وحاسم في تقييم الشركات، ونأمل ترسيخ فكرة إفصاح الشركات عن المزيد من المعلومات والالتقاء بالمستثمرين”.

وفي معرض حديثه عن الإدراج المحتمل للسوق المالية السعودية في مؤشر مورغان ستانلي للأسواق الناشئة MSCI، استطرد، الجابري قائلًا “ستؤدي هذه الخطوة فور اكتمالها إلى جذب استثمارات ضخمة في السوق”.

أفاد، حسن الجابري قائلًا ” من شأن الخطوة زيادة المنافسة وتحسين تغطية السوق، وفوق ذلك كله نقل المعارف والخبرات من المدراء الدوليين إلى المواهب المحلية”.

وتدير سدكو كابيتال، من خلال فريقها القائم في جدة والحائز على الجوائز، العديد من صناديق الاستثمارات العامة والخاصة بالإضافة إلى تقديم خدمات الإدارة التقديرية للمحافظ الاستثمارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تشمل الأسهم والدخل وفئات أصول سوق المال.

تأسس فريق سدكو كابيتال المختص بالأصول السائلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف طرح منتجات مبتكرة لاستكشاف الفرص الجذابة في أسواق المال وكذا الأسهم والمنتجات المدرة للدخل.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...