بمشاركة نخبة من الأطباء والمتخصصين..

مؤتمر طبي عن "علم البصريات" في تخصصي الظهران

1039471.jpg
طباعة التعليقات

الخبرياسمين ال محمود

نظم مستشفى العيون التخصصي بالظهران اليوم السبت مؤتمراً طبياً عن مستجدات علم البصريات والفحوص التشخيصية، في فندق مريديان بالخبر، وأستضاف المؤتمر نخبة من الأطباء والمتخصصين في علم البصريات والفحوصات التشخيصية من خارج وداخل المملكة.

1039474.jpg

وافتتحت مديرة مستشفى العيون التخصصي بالظهران، د. ايمان بنت عبداللطيف المُلا، المؤتمر الذي يقام على مدار يومي اليوم وغداً الأحد، نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة

1039473.jpg

ويستهدف المؤتمر الكوادر الطبية والفنية من كافة المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بالمملكة وذلك لهدف إحداث نقلة نوعية و تبادل الخبرات في مجال علم البصريات والفحوصات والأجهزة حتى تعم الفائدة للمرضى والمراجعين.

1039475.jpg

وعبرت المُلا عن بالغ امتنانها وشكرها للدكتورة فاطمة بنت طارق الشملان رئيسة قسم البصريات ورئيسة الشؤون الأكاديمية بالمستشفى وكامل طاقم العمل في تجهيز المؤتمر ليكون ضمن أفضل سلسلة فعاليات علمية ينفذها المستشفى لهدف الوصول الى التطور المنشود في الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وسلمت شهادات شكر للمتحدثين الرسميين والزائرين من خارج المملكة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر حضره في يومه الأول أكثر من 200 كادر من الكوادر الطبية والفنية من مختلف المستشفيات والمراكز الطبية بالمملكة.

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...