تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية ويستمر لمدة 9 أيام

"صيف وشط" يجمع أفراد العائلة على شواطئ الخبر

1039550.jpg
طباعة التعليقات

الدمامياسمين ال محمود

جمع مهرجان صيف وشط الاجتماعي أهالي الخبر في فعاليات أسرية وترفيهية وتوعوية ورياضية على شاطىء العزيزية، متضمنا العديد من المبادرات الوطنية والاجتماعية التي استهدفت العائلات والشباب.

ويأتي المهرجان تحت إشراف لجنة التنمية الاجتماعية في جنوب الخبر “إشراق” والذي يستمر لمدة 9 أيام حتى السبت المقبل في أجواء بحرية جميلة وفعاليات متميزة.

1039551.jpg

وأوضح رئيس مجلس إدارة لجنة “إشراق” فهد بن فرج الخالدي أن المهرجان يأتي ضمن البرامج التي تقيمها اللجنة على مدار العام وتم اعتمادها من مركز التنمية الاجتماعية بالدمام ومن إمارة المنطقة، وذلك بهدف التنمية الأسرية لمختلف الأفراد والفئات العمرية من خلال فعاليات متنوعة في عدة فعاليات حياتية.

وأبان الخالدي، أن مثل هذه الملتقيات تساهم في زيادة وتقوية الروابط الأسرية وتعمل على دعم الشباب ومساعدتهم في تطوير قدراتهم واستعراض مواهبهم في مختلف المجالات حيث يشارك بالمهرجان نخبة من الشباب والفتيات المتميزين بالفن التشكيلي والخط العربي إضافة للعروض الرياضية والإنشادية.

1039552.jpg

وأشار المدير التنفيذي لمهرجان “صيف وشط” غازي الحربي إلى أن المهرجان حرص على التنوع في كل فعالياته حيث تضمن أركانا توعوية لعدد من الجمعيات الخيرية وأركان للفن التشكيلي ومسرح تفاعلي يقدم نخبة من الفقرات الترفيهية والتثقيفية.

وأضاف الخالدي: ستشهد اليومين القادمين مشاركة فاعلة للأسر المنتجة وعدد من الجهات الخيرية الصحية التي ستقدم جانبا توعويا على المسرح للزوار المهرجان، وسيظهر المهرجان بطابع مختلف وفعاليات أكثر تميزا خلال الإجازة الأسبوعية بمشاركة شخصيات وفرق مجتمعية مؤثرة وهادفة.