بدعم من "مجلس دبي للتصميم والأزياء"

"ماماز وباباز" تتعاون مع "زيان ذا ليبل"

1039707.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

تتحضر “ماماز وباباز” لإطلاق تشكيلة حصرية شاملة من ملابس الأطفال بالتعاون مع “زيان ذا ليبل”، وذلك اعتباراً من 19 نوفمبر 2017 عبر الإنترنت وفي جميع متاجرها بمنطقة الخليج العربي.

وكان “مجلس دبي للتصميم والأزياء”، ومن خلال برنامج عضويته المتميز، قد جمع مصممة الأزياء المقيمة في دبي زيان غندور مع العلامة البريطانية المفضلة لملابس الأطفال “ماماز وباباز” لابتكار تشكيلة شاملة من أزياء الشتاء.

وتعد التشكيلة أول مجموعة حصرية خاصة بمنطقة الشرق الأوسط تطلقها “ماماز وباباز” محلياً بعد التعاون دولياً مع “ليبرتي لندن” و”كوربي تندرستيكس”.

وتجسد “زيان ذا ليبل” اهتمام “ماماز وباباز” بأدق التفاصيل عبر تشكيلة مرحة من أزياء البنات والصبيان.

1039708.jpg

وتضم التشكيلة، التي تحمل اسم “فلاي سو هاي” (حلّق عالياً)، باقة طريفة من طبعات الأزهار التصويرية للفتيات الصغيرات مع تفاصيل جميلة تبنتها “زيان ذا ليبل” من تشكيلة أزيائها النسائية مثل رسومات الطيور المطرزة، وجيوب الأورجانزا على الفساتين الرقيقة، والأكمام المفتوحة عند الأكتاف، والفساتين الضخمة المرحة.

أما مجموعة الصبيان، فتضم بدلات مكونة من 3 قطع، بالإضافة إلى أطقم تضم تطريزات لطائر الصقر على قمصان موشاة بنقوش المربعات.

وازدانت التشكيلة عموماً بتفاصيل جديدة ستعجب الأطفال الصغار وتثري إطلالتهم بلمسات “زيان ذا ليبل” الفريدة.

وسيتم طرح التشكيلة الجديدة لدى متاجر “ماماز وباباز” في الإمارات والسعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين، بالإضافة إلى طرحها عبر الإنترنت في جميع الأسواق. وتبدأ أسعار التصاميم اعتباراً من 149 درهماً إماراتياً.

وقالت مؤسسة ومصممة “زيان ذا ليبل”، زيان غندور: “لقد كانت فرصة رائعة أن أتعاون مع “ماماز وباباز” لإنتاج أول تشكيلة لأزياء الأطفال من “زيان ذا ليبل”.

وأثمرت العملية الإبداعية الفريدة عن ابتكار تشكيلة تجسد حقاً أسلوب علامتي التجارية في تصميم ملابس مرحة سهلة الارتداء مع تعديلها لتناسب عالم الأطفال”.

من جانبها قالت جازية الظنحاني، الرئيس التنفيذي لـ “مجلس دبي للتصميم والأزياء”: “نحن سعداء جداً بإطلاق هذا التعاون بين “ماماز وباباز الشرق الأوسط” و”زيان ذا ليبل”، والذي أثمر عن تشكيلة حصرية من إبداع مصممة الأزياء زيان غندور- عضو “مجلس دبي للتصميم والأزياء”.

وتعكس الشراكة التزامنا بدعم وتشجيع المواهب الإبداعية في المنطقة من خلال إتاحة فرص التعاون الاستراتيجي بين المصممين المحليين والعلامات التجارية العالمية”.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...