بقيمة 162مليون ريال

"سدافكو" تنشئ مستودعات في جدة وتبوك

1039675.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو” عن إنشاء مستودعات جديدة لها في كل من جدة وتبوك، باستثمارات قيمتها 162 مليون ريال، مشيرة إلى أنها تقوم بتمويل تلك المشاريع بالكامل من مواردها الخاصة التي يتم تحقيقها من خلال العمليات التشغيلية، وذلك في إطار خطط الشركة التوسعية في المملكة العربية السعودية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “سدافكو”، فاوت ماتايس، أن تطوير وصيانة مستودعات جديدة للشركة في جميع أنحاء المملكة يشكل عنصراً مهماً في دعم أعمال سلسلة التوريد في “سدافكو”.

والتزمت “سدافكو” بتقديم خدمات وفق أعلى مستوى من الامتياز إلى عملائها ستعزز من مستوى أدائنا القوي في السوق، وسيكون له أثر إيجابي على نتائج أعمال الشركة وأرباحها.

وقال ماتايس إن الأعمال الإنشائية للمستودعات بدأت في وقت سابق في كل من تبوك وجدة، ومن المقرر استكمالها بنهاية العام 2017 و2018 على التوالي، لافتاً إلى أن المستودعات الجديدة ستوفر حلولاً طويلة الأمد لتلبية متطلبات البنية التحتية لكل من عمليات التصنيع والعمليات اللوجستية، مما سيساهم في توفير في التكلفة وكفاءة التشغيل وزيادة فرص النمو.

وأوضح ماتايس: أن المشاريع تهدف إلى تعزيز النمو والأداء في قطاع الألبان والأغذية، ما يدعم متطلبات المنطقة الشرقية والغربية في المملكة”.

يذكر أن “سدافكو” هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق الأسهم السعودية، وتأسست عام 1976 ومتخصصة في انتاج منتجات عالية الجودة من الألبان والأغذية تحمل العلامة التجارية “السعودية”.

وبدأت التصنيع في عام 1977، وتحتل مركز الصدارة في أسواق المملكة في إنتاج الحليب ومعجون الطماطم والآيس كريم والمركز الثاني في فئة الحليب العادي.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...